يسرا علاقتي بدلال عبد العزيز قوية ولا يمكن لأحد أن يخربها

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يوليو 2021
يسرا علاقتي بدلال عبد العزيز قوية ولا يمكن لأحد أن يخربها

حلت الفنانة يسرا، ضيفة أمس في برنامج مساء DMS مع الإعلامي رامي رضوان، والتي أكدت على أن الصداقة القوية لا يمكن لأحد أن يخربها أو يلغيها مشيرة إلى أن هناك صداقة قوية تجمعها بميرفت أمين، وبوسي شلبي، ودلال عبدالعزيز، فهي وصفتهم بـ " كنز في حياتي" .

يسرا تتحدث عن علاقتها بالفنان الراحل سمير غانم

قالت الفنانة يسرا خلال حوارها مع الإعلامي رامي رضوان، في حلقة أمس الأربعاء، أنها في أحد مسلسلاتها قامت بالاتصال بالمخرج مروان حامد، وهذا بهدف إقناع الفنان الراحل سمير غانم، بالمشاركة معها في مسلسل شربات لوز، لأنه كان المنتج، حيث أكدت قائلة : "كنت بسخسخ في الشغل مع سمير غانم، وضحكنا كتير في المسلسل، كان جميل جمال ويطول العمر ".

حيث تحدثت الفنانة يسرا، عن لقائها الأول بالفنان الراحل سمير غانم، وقالت "كنت بعمل مسلسل حكاية "عريس وعروسة" وقدمني أمام الناس وهو شخص نقي ونظيف أوي وعمره ما زعل حد ابدا ولا يحب الحزن والنكد وهو خسارة كبيرة وكل ما بنشوف صورته بنبتسم، وكنت بضحك على كل كلامه، وكانت بيننا صداقة قوية".

وأكملت يسرا حديثها قائلة : "سمير غانم تحدث معي عن دلال قبل زواجه منها وقال أنا هتجوزها وكانت علاقتهم ليست زوج وزوجة فقط كان في بينهم جدعنة وصداقة وشهامة، والصداقة القوية بين الزوجين لا أحد يمكن أن يكسرها".

حيث حكت الفنانة يسرا، عن أجمل الذكريات التي جمعهتا مع الفنان الراحل سمير غانم و الفنانة دلال عبد العزيز، قائلةً " الفنان الراحل سمير غانم قالي كنت الاقي واحدة حلوة كدة واقفة تقولي هتجوزك يا سمير لحد ما اتجوزتها و العلاقة اللي بينهم مش زوج وزوجة بس في صحوبية وفي جدعنة و في شهامة".

يسرا تتحدث عن الفنانة دلال عبد العزيز

حيث أكملت الفنانة يسرا حديثها عن علاقة الصداقة التي تجمعها بالفنانة دلال عبد العزيز، حيث أكدت على أنها علاقة قوية جدًا فكانت للفنانة دلال العديد من المواقف الإنسانية التي جمعهتا مع الفنانة يسرا قائلة : " أنه عندما كانت والدتي في المستشفى كانت الفنانة دلال عبد العزيز وميرفت  وبوسي شلبي ميسبونيش أبدا، قائلةً: "كل يوم كانوا يجولي و يعملولي أكل و يبعتهولي و مسابونيش".

وأوضحت الفنانة يسرا: "الصداقة القوية محدش يقدر يخترقها ولا يكسرها ولا يلغيها مهما حصل و اللي بيني و بينهم كبير أوي و أكبر من توقعات أي حد و الكنز الأساسي في حياتك لما ربنا يديك صديق فتخيل لو حبة بقي كبار كدا ويخافوا عليك و بيحبوك فانت غني اوي".

يسرا تهنئ الجمهور بعيد الأضحى

ففي بداية الحلقة قامت الفنانة يسرا بتقديم التهنئة لجمهورها والأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك، ومن قبلها قامت بتهنئة الجمهور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" وكتبت منشور قائلة : “عيد أضحى مبارك.. كل عام وأنتم بألف خير صحة وعافية وهناء وسرور .. ربنا يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال ويحفظ مصر وقادتها وشعبها ويجعلها دائما راية السلام والحب والوحدة ".

وأكدت الفنانة يسرا خلال حوارها أنها سعيدة جدًا بمشاركتها في حملة الأمم المتحدة، والتي جاءت من خلال توجه رسالة إلى قادة العالم بالتزامهم بالقضاء على فيروس الإيدز تماماً وذلك بحلول عام 2030، باعتبارها واحدة من أهم سفراء النوايا الحسنة عن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في برنامج الأمم المتحدة المشترك لمكافحة الإيدز UNAIDS.

يسرا تشارك في بطولة فيلم ليلة العيد

ومن المقرر أن تقوم الفنانة يسرا بإستئناف تصوير باقي مشاهدها في بطولة فيلم ليلة العيد، فهو من تأليف أحمد عبد الله، ويشاركها فى بطولته سميحة أيوب، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، عبير صبري، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، محمد لطفي، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، وعدد آخر من الفنانين.

وقالت يسرا في مجموعة من تصريحاتها من قبل عن مشاركتها في فيلم ليلة العيد : "أن تصوير فيلم “ليلة العيد” توقف بسبب إصابتي بفيروس كورونا وانشغالي في تصوير مسلسلي الأخير “حرب أهلية”، فضلا عن انشغال المخرج سامح عبد العزيز فى تصوير فيلمه تماسيح النيل ".

وأضافت قائلة  " أن العمل يقدم فكرة جديدة ومختلفة وأتمنى ان ينال اعجاب الجمهور خاصة انه مليء بالتشويق والاثارة ويشارك في البطولة كل من سيد رجب وعبير صبري وتأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار