هبة نور ترد على وصف صداقتها مع نادين نجيم بالمصلحة

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2024
هبة نور تردعلى وصف صداقتها مع نادين نجيم بالمصلحة

ردت الفنانة السورية هبة نور، على الاتهامات التي توجه لها بشأن صداقتها مع الفنانة اللبنانية نادين نجيم ووصف البعض علاقتها بها بالمصلحة من أجل الوصول إلى شركة الإنتاج التي تعمل معها الفنانة اللبنانية.

هبة نور ترد على وصف صداقتها بنادين نجيم بالمصلحة

وأوضحت هبة نور خلال لقاء تلفزيوني لها مع الإعلامي علي ياسين في مسلسل كتاب الشهرة أن علاقة الصداقة بينها وبين نادين نجيم قوية للغاية ومع ذلك لا يلتقطان الكثير من الصور معاً.

وانتقدت هبة نور الانتقادات التي وجهت لعلاقتها بنادين نجيم واعتقاد البعض أن الغرض منها التوسط من الأخيرة لها لدى شركة الصباح للإنتاج التي تعمل معها.

وأكدت هبة نور أن اسمها يطرح في الأعمال بكثرة وعندما يكون الدور مناسباً لها تقوم بأدائه، مشيرة إلى أنه بعيد عن مهنة التمثيل فإن نادين نجيم صديقتها وعزيزة لديها للغاية.

وأشارت إلى أنه عندما تلتقي نادين نجيم لا يكون حاضراً في ذهنها أنهم ممثلون، قائلة: "ما بطلع فيها على أنه بنمثل، ولا بطلب منها ولا بتطب مني".

هبة نور ونادين نجيم

وعن سبب غيابها عن تقديم الأدوار في الدراما لمدة 5 سنوات، أوضحت هبة نور أن الأمر كان بسبب الحرب لذا انتقلت إلى العيش في الخارج بجانب الحروب التي تلقتها في الوسط الفني والدراما السورية.

هبة نور تكشف تفاصيل زواجها

وتحدثت هبة نور عن تفاصيل زواجها في عمر الـ 16، موضحة أنها كانت بحاجة إلى الحصول على السند ولم تلُم والدتها على تلك الخيارات لكنها تلوم المجتمع الذي يسمح بزواج فتاة في ذلك السن.

وكشفت هبة نور أنها تعيش قصة حب في الوقت الحالي ولا تخاف من وجود الرجال في حياتها بل ترى أنه مهم للغاية لكنها في الوقت ذاته لا تخشى الوحدة.

ورفضت هبة نور وصف السيدات بلقب عانس أو مطلقة لأنها أوصاف يكون الغرض منها الانتقاص من المرأة خاصة أنها بشكل عام لا يوجد سيدة تتمنى الطلاق أو أن تظل بدون زواج لكنها قد لا تجد الشخص المناسب، مشيرة إلى أنها تتمنى تكوين عائلة مع شخص تحبه.

ولفتت إلى أنها تفضل عقلية الرجل الشرقي لكنها في الوقت نفسه تكره رغبته في التملك وتحب فيه شعوره بالغيرة، وعن رأيها في تعدد الزوجات أكدت أن الدين حلل الأمر لكنه لم يفرض ذلك.

وردت هبة نور عن الشائعات التي انتشرت حول زواجها سراً، مؤكدة أنه من المستحيل بالنسبة لها اتخاذ هذه الخطوة وأن الطفل الذي ظهر معها في بعض الصور واعتقد البعض أنه طفلها هو ابن شقيقها.

وعادت هبة نور للحديث عن بداياتها الفنية، مشيرة إلى أنها شعرت بالغيرة الإيجابية من  سلاف فواخرجي وسلافة معمار وكاريس بشار والآن تشعر بالغيرة من السيدة منى واصف لأنها قمة بالأخلاق والتواضع والوفاء، كما وصفتها.

وعن الدور الذي تمنت أن تؤديه كان دور الفنانة كاريس بشار في مسلسل النار بالنار خاصة أنه كان عملاً متكاملاً وجعلها تشعر بأنها تريد أن تقدم هذا الدور.

هبة نور تهاجم ياسمين عز وتشيد بباسل خياط

وأوضحت أن حديث الإعلامية ياسمين عز عن السيدات وتصورها للمرأة بأنها عبدة يسبب لها الاستفزاز، خاصة أن المرأة نصف المجتمع وشخص فعال.

ووجهت لها رسالة أوضحت فيها أنها على ثقة بأنها غير مقتنعة بما تقوله ولكنها تفعل ذلك من أجل حصد المشاهدات فلا يوجد امرأة تفكر بهذه الطريقة.

وحول من يعجبها من الفنانين الرجال، أكدت أن وسامة باسل خياط تعجبها وزوجته صديقتها لكنها تراه أنه أكثر النجوم السوريين وسامة في الوقت الحالي.

وعن علاقتها بوالدها الراحل، أوضحت أنها لم تره لمدة 10 سنوات وعندما رأته من جديد كانت تشعر بأن هناك شيء ناقصاً، مشيرة إلى أن خبر وفاته صدمتها ولم تكن تعلم ما يجب عليها الشعور به إلا أنها شعره بالفعل بحزن لم تستطع إظهاره.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار