قبل عرضه غداً: شاهد تتر برنامج "رامز جاب من الآخر" (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2024
قبل عرضه غداً: شاهد تتر برنامج "رامز جاب من الآخر" (فيديو)

أعلنت شبكة قنوات mbc  مصر عن تتر المقدمة الخاص ببرنامج "رامز جاب من الآخر" الذي سيعرض بدءاً من غد وطول فترة شهر رمضان المبارك، وهو برنامج الفنان المصري المثير للجدل رامز جلال.

تتر رامز جاب من الآخر

بدأ رامز التتر قائلاً: "يظنون أن التريند للخناق والعند، ومن أقوالي الشهيرة ولا بسلامتك بيكيه، ولا بسلامتك شاكيرا"، ثم يبدأ أغنية التتر التي يغنيها رامز كالعادة ومعه فرقة استعراض ترتدي نفس لون إطلالة رامز الأسود.

في البداية ظهر بإطلالة سوداء عبارة عن بالطو أسود جلد وبنطول أسود وتيشيرت أسود، ونظارة شمسية من نفس اللون، كما صبغ شعره باللون البنفسجي وهو ما تعود عليه الجمهور حيث يظهر كل عام بصبغة شعر تكون مختلفة ومثيرة للجدل.

شاهدوا التتر

كما ظهر في إطلالة أخرى حيث ارتدى جاكيت من اللون البنفسجي، وبجانبه كلب ألماني لونه أسود، وجاء بإطلالة ثالثة وهي عبارة عن جاكيت أسود وعليه الكثير من السلاسل الفضية، وجاءت كلمات التتر وهو يتحدث عما ينوي فعله في ضيوفه.

في نفس السياق كانت قد أعلنت قناة mbc مصر عن الإعلان التشويقي لبرنامج رامز جاب من الآخر، والذي ظهر فيه العديد من ضحايا رامز الذين سيظهرون خلال شهر رمضان 2024.

كما كشف رامز جلال خلال البرومو عما سيحدث لضيوفه خلال الحلقات، كما ظهر ضيوفه وهم يسقطون من مكان يشبه بالأنبوب وستضم الحلقة الواحدة ضيفين.

وظهر في الإعلان العديد من النجوم من بينهم باميلا الكيك، باسم سمرة، سمية الخشاب، ميس سليم، ميرهان حسين، حمدي الميرغني وزوجته، ومحمد شاهين ولاعب كرة القدم السعودي علي البليهي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار