رهف القحطاني تحصد المركز الرابع في الصياهد وتتحدث عن أمنيتها للنساء

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
رهف القحطاني تحصد المركز الرابع في الصياهد وتتحدث عن أمنيتها للنساء

احتلت رهف القحطاني المركز الرابع في جائزة أميرة الصياد، بحسب ما أعلنت لجنة الفائزين، وأعربت رهف عن سعادتها بانضمامها لشوط الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في سباق الملك عبد العزيز للإبل في سباق منطقة الصياد.

رهف القحطاني في نادي الإبل

وظهر على رهف الفحر والابتهاج بحصولها على المركز الرابع، وقالت في حديثها إلى نادي الإبل، في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل 7: "أريد أن يشارك الجميع، وأريد أن تشارك النساء بشكل خاص، وأن يثبتن أنفسهن، كلها نسائية السيارات الكلاسيك يقودها نساء والخيول كذلك، وكانت فكرتي أن يكون شوط الأميرة نورة للنساء فقط والمنافسة كانت قوية جدا وما كنت أدري من يتنافس معي".

وتابعت: "أفكاري أن مسابقة الأميرة نورا ستكون للنساء فقط وستكون تنافسية للغاية لدرجة أنني لا أعرف من الذي سينافسني".

وشاركت مشهورة وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات الشهيرة برفقة والدها في صياهد رماح.
ويظهر المقطع أن أحد متابعيهم استقبلهم، حيث قال لرهف: "أحب والدك لأنك تحبه، وأنصحها بعدم وضع فلتر على مقاطع الفيديو والصور الخاصة بها".

رهف القحطاني تنفعل على تجمهر شبابي

وفي وقت سابق، تعرضت رهف القحطاني على سناب شات رهف القحطاني للإحراج حينما شاهدها العديد من الشباب والتقطوا صورا لها بعد قيادتها موكب الهجن.

وشاركت الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، مقطع فيديو لرهف القحطاني وهي تقود سيارتها ويتجمهر حولها مجموعة شباب يحاولون التقاط صور معها، لكن بدى على رهف الغضب بسبب التجمع حولها.

وما تسبب في غضب رهف إدخال أحد الشباب هاتفه داخل سيارة رهف، ما دفع رهف القحطاني للانفعال عليه وعلى الشباب والابتعاد بسيارتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار