رضوى الشربيني تستخر من حسن شاكوش بعد أزمته مع زوجته وتوجه نصيحة للنساء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
رضوى الشربيني تستخر من حسن شاكوش بعد أزمته مع زوجته وتوجه نصيحة للنساء

علَّقت الإعلامية رضوى الشربيني على الجدل الذي أثير حول تحرير ريم طارق زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش محضرًا ضده، اتهمته فيه بطردها من المنزل والاستيلاء على منقولاتها الزوجية وإيصال أمانة بديلة لمؤخر الصداق.

رضوى الشربيني تستخر من حسن شاكوش 

وكتبت رضوى الشربيني، والتي يعرف أنها مدافعة عن حقوق المرأة، عبر حسابها على "تويتر": "كدة يا حسن تطرد بنت الجيران بعد ما سجدت لربنا سجدة شكر قدام الناس كلها علشان اتجوزتك وكمان تدخلها القسم بعد شهرين جواز يا راجل".

وسبق أن انتقدت رضوى الشربيني من قبل تصرف ريم طارق زوجة حسن شاكوش في حفل الزفاف.

 ودعت الإعلامية المصرية النساء إلى تقدير الرجل الذي معهن وبناء الثقة والعشرة معه، وعدم التسرع في الحكم قبل الاستماع لجميع الأطراف المعنية، وكتبت "تقديرك للراجل اللي معاكي بيتبني بالمواقف والعشرة ودول الإثبات الوحيد فما تسبقوش الأحداث.. وتقديرك ليه مش معناه إنك تتنازلي أو تقللي من نفسك علشانه، الله يكون في عونه".

رضوى الشربيني تستخر من حسن شاكوش بعد أزمته مع زوجته وتوجه نصيحة للنساء

جدير بالذكر، أن ريم طارق زوجة حسن شاكوش تقدمت ببلاغ رسمي تتهم فيه زوجها بالاعتداء عليها وطردها من منزل الزوجية والاستيلاء على إيصال أمانة بقيمة مؤخر الصداق. 

ومنذ شهرين تقريبا، سجدت ريم طارق في حفل زفافها، وبررت فعلها بأنها تشكر الله سبحانه وتعالي على زواجها من حسن شاكوش.

رضوى الشربيني تستنكر سجدة زوجة حسن شاكوش

وفي ذلك الوقت، استنكرت رضوى ذلك الفعل، وقالت إن كل واحد من حقه التعبير عن فرحته بالطريقة التي تروق له، لكنه القيام بحركات جريئة ومثيرة للجدل في مثل هذه المناسبات ليس من الضروري، وأن الأفضل أن يتم التعبير عن الفرحة بطرق محتشمة ومناسبة.

وأكدت الشربيني أن السجود لله والتعبير عن الشكر والفرحة ليس موضعاً للانتقاد والجدل، وأن كل شخص يجب أن يتعامل مع هذه الأمور بما يتناسب مع قناعاته وعاداته.

وختمت الشربيني حديثها بنصيحة للفتيات بألا يقمن بتلك الحركات الجريئة والمثيرة للجدل، وأن الأفضل أن يتم التعبير عن الفرحة بطرق محتشمة ومناسبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار