سارة الودعاني ترد على سؤال من طفل: "كم راتبك في الشهر؟"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
سارة الودعاني ترد على سؤال من طفل: "كم راتبك في الشهر؟"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر، ظهرت خلاله مشهورة سناب شات وخبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، وهي ترد على سؤال من طفل حول راتبها الشهري.

سارة الودعاني ترد على سؤال من طفل حول راتبها

خلال الفيديو، طهرت الودعاني وهي توجه حديثها لطفل وتقول له أن يسألها ما يريد، ليأتي سؤال الطفل عن راتبها الشهري، ردت الودعاني قائلة: "كم تتوقع؟" ليأتي توقع الطفل بأن راتبها الشهري يصل إلى 600 ألف موضحًا لها أنه يرغب في الحصول على وظيفة تُمكنه من الحصول على راتب شهري يصل إلى 700 ألف.

سابقًا ردت سارة الودعاني على متابعة سخرت من ملابس أطفالها سعد وسكرة، وذلك بعد تصريح الودعاني بأنها تستعين بنحو 15 عاملة منزلية في بيتها وأن هناك 4 عاملات مخصصين لكل طفل من أطفالها.

قالت المتابعة خلال تعليقها: "وآخر شيء سعد طول اليوم وكل سنابه مفصخ ويلبس بس بوكسر، وسكرة طول اليوم بملابس داخلية، وإذا طلعوا بره طلعوا بجايم". ردًا على التعليق السابق دخلت الودعاني في نوبة ضحك مُعقبة "بعضهم صادقين الصراحة" وأضافت قائلة: "عيالي مفاصيخ وأنا بطلقهم للحياة وسأتركهم على راحتهم".

مؤخرًا، كشفت سارة الودعاني عن سبب استعانتها بـ 15 عاملة منزلية في بيتها. خلال لقائها ببرنامج "يصير خير"، قالت الودعاني إنها شعرت بصدمة عندما فكرت في حجم متطلبات أطفالها الصغار سعد وسكرة، وكانت تسيطر عليها رغبة شديدة ألا تُقصر معهم في شيء أو تقصر في عملها وبيتها وزوجها.

أوضحت الودعاني أنها استعانت في بيتها بالعديد من العاملات، وأنها قد خصصت 4 عاملات لرعاية ابنتها سكرة فقط، اثنتين يعملان خلال فترة الصباح واثنتين في المساء، وكذلك سعد. أضافت سارة الودعاني قائلة: "أحب عيالي على سنجة 10 ولا أريد رؤية فيهم غلطة وأريد لبسهم وحياتهم مرتبة على مدار 24 ساعة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار