مولود سارة الودعاني يظهر بالجلباب والبشت مع والده ويتلقى هدايا نقدية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2023
مولود سارة الودعاني يظهر بالجلباب والبشت مع والده ويتلقى هدايا نقدية

استعرضت خبيرة التجميل والمشهورة السعودية سارة الودعاني، أناقة مولودها الثالث سليمان الذي لم يتم شهرا من عمره بعده، وهو يرتدي البشت والجلباب السعودي.

ابن سارة الودعاني

وبعد نحو أسبوعين من ولادته في منتصف يونيو الجاري، احتفلت سارة الودعاني بمولد ابنها سليمان، وألبسته جلبابا باللون الأبيض ومن فوقه بشت أسود اللون بكنار ذهبي.

سليمان الصغير ظهر مع والده في مقطع متداول وهو يتلقى هدايا بمناسبة ميلاده، عبارة عن عملات ورقية وضعها المهنئون في يده وملابسه.

وقال البعض إن سليمان ابن سارة الودعاني يشبهها كثيرا ويحمل نفس ملامحها، حيث ظهر ووالده يمسك به في استقبال الضيوف، لينظر لهم المولود بنظراته البريئة، بينما طالب والده الضيوف بعدم تقبيله.

ابن سارة الودعاني بالجلباب

وتفاعل عدد من النشطاء مع فيديو ابن سارة الودعاني الصغير بالبشت والجلباب، وانقسمت الآراء بين مؤيد لهذا التصرف ومعارض، حيث أكد البعض أن سارة تسيء استخدام قنواتها الاجتماعية بتصوير طفل رضيع لا يملك قراره.

دعم البعض سارة الودعاني في إظهار صورة ابنها، لافتين إلى أنها بهذه الطريقة تحاول دمجه منذ الصغر في المجتمع، بدلا من المبالغة في عزل الأطفال عن الحياة الاجتماعية.

يذكر أن سارة الودعاني كانت قد صرحت أنها أصيبت باكتئاب ما بعد الولادة، الذي يصيب نسبة كبيرة من النساء بعد الوضع، مشيرة إلى أنها تتغلب عليه من خلال التواصل مع متابعيها عبر السوشيال ميديا، وأن هذه هي طريقتها في التنفيس عن الحزن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار