أجمل مُنظّمة في ميدل بيست: فتاة تخطف الأنظار برقصها‎‎

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 ديسمبر 2021
أجمل مُنظّمة في ميدل بيست: فتاة تخطف الأنظار برقصها‎‎

خطفت واحدة من منظفي حفل ميدل بيست الغنائي في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، الأنظار، بجمالها ورقصتها العفوية خلاف واحدة من فعاليات المهرجان.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه منظمة إحدى فعاليات مهرجان ميدل بيست الغنائي، وهي تعبر بين الجمهور، وترقص بنعومة وعفوية على الموسيقى التي تشعل حماس جميع الحاضرين.

ويعد مهرجان ميدل بيست هو أضخم حدث موسيقي في الشرق الأوسط بمشاركة 200 نجم عربي وعالمي، شهدته العاصمة السعودية، كأكبر حدث موسيقي في منطقة الشرق الأوسط، حيث أشعلت الفعالية الجماهير الكبيرة التي حضرت رغم موجات البرد في الرياض.

وأُعلن عند انطلاق «ساوند ستورم»، أن المهرجان أكمل جاهزيته لاستقبال الجمهور من محبي الموسيقى الإلكترونية من خلال المسارح «بيغ بيست» و«داون بيست» و«دانس بيست» و«أندرغراوند بيست»، في منطقة بنبان شمال الرياض.

أجمل مُنظّمة في ميدل بيست: فتاة تخطف الأنظار برقصها‎‎

وشهد اليوم الأول مشاركة عربية لعدد من نجوم الغناء، على غرار إليسا، وماجد المهندس، ومحمد حماقي، وراشد الماجد، وعدد من نجوم الموسيقى الإلكترونية.

واستقطب المهرجان شريحة الشباب من السعودية والخليج؛ خصوصاً أن المهرجان الذي ينظمه «ميدل بيست»، سيشهد العام الحالي مجموعة رائدة يقدمها نجوم عالميون إلى جانب المواهب المحلية والإقليمية.

وشهدت المسارح الثمانية والمتوزعة على ميدان {ساوند ستورم}، حضور أكثر من 45 فناناً من كل دول العالم. وسجل الحدث الموسيقي العالمي في نسخته الأولى بعد إقامته لأول مرة في العالم، في العاصمة السعودية، إقبالاً جماهيرياً كسر كل التوقعات، بتخطيه حاجز 400 ألف زائر، خلال 3 أيام. وتعد هذه المرة الثانية التي تستضيف فيها الرياض مهرجان «ميدل بيست» الغنائي الشهير.

أجمل مُنظّمة في ميدل بيست: فتاة تخطف الأنظار برقصها‎‎

مهرجان ميدل بيست الغنائي:

احتوى المهرجان على العديد من المرافق المميزة منها المطاعم العالمية بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى العروض الفنية المتنقلة التي يجدها الزائر في كل جنبات أرض الحفل، بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية التي زينت سماء المهرجان بالتزامن مع العروض الموسيقية.

كما احتوى المهرجان على منطقة «ميدل تاون» وهي منطقة راحة بعيدا عن الضجيج والزحام لتتيح للزائر الجلوس والاسترخاء ومشاهدة العلامات التجارية المميزة التي تشارك في المهرجان، بالإضافة إلى مشاهدة العروض المتنقلة لمؤدين يتجولون داخل أرض الحفل، إضافة إلى ساحة مغلقة تستوعب أكثر من 17 ألف شخص لتصنع تجربة استثنائية من الموسيقى، شكلت متعة كبيرة للحاضرين وخلقت أجواء من الإثارة.

أجمل مُنظّمة في ميدل بيست: فتاة تخطف الأنظار برقصها‎‎

كما شهدت المسارح الثمانية والمتوزعة على ميدان ساوند ستورم، حضور أكثر من 45 فناناً من كل دول العالم، إضافة إلى آخرين من فنانين في العالم العربي مثل محمد حماقي وراشد الماجد وماجد المهندس وغيرهم، حيث حققت موسيقاهم متعة للجمهور الغفير الذي ملأ أرض المهرجان بحثاً عن المتعة والإثارة.

وتنوعت مشاعر الحضور بين بهجة وحماس، حيث عبر العديد منهم عن سعادتهم بمثل هذه المحافل الموسيقية العملاقة، التي تعد نقلة نوعية في صناعة الترفيه بالسعودية، حيث سجل التوافد الكبير للجماهير دليلاً على الرغبة الكبيرة من المتعطشين لحضور مثل هذه الفعاليات.

أجمل مُنظّمة في ميدل بيست: فتاة تخطف الأنظار برقصها‎‎

وسجل الحدث الموسيقي العالمي في نسخته الأولى بعد إقامته لأول مرة في العالم، في العاصمة السعودية، إقبالاً جماهيراً كسر كل التوقعات، بتخطيه حاجز الـ400 ألف زائر، خلال ثلاثة أيام من عمر الحدث الذي جمع بين فنانين عرب وأجانب، قدموا مزيجاً مبتكراً من عروض الموسيقى الإلكترونية.

أجمل مُنظّمة في ميدل بيست: فتاة تخطف الأنظار برقصها‎‎

موسم الرياض 2:

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن فعاليات "موسم الرياض 2"، والتطورات الجديدة، التي تم تدشينها لاستيعاب جمهور أكبر.

وأضاف آل الشيخ أنه "تم تدشين 200 مطعم، و70 مقهى، على أن يشاهد الجمهور 350 عرضا مسرحيا، إضافة إلى 18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية"، مبينًا أنه سيتم إقامة 100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار