شاكيرا تغادر برشلونة للأبد وتوجه رسالة لبيكيه قبل رحيلها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
شاكيرا تغادر برشلونة للأبد وتوجه رسالة لبيكيه قبل رحيلها

وضعت الفنانة الكولومبية شاكيرا حداً للتكهنات حول مكان إقامتها بعد الانفصال عن لاعب نادي برشلونة السابق، جيرارد بيكيه، بعد أن أعلنت رحيلها عن مدينة برشلونة

شاكيرا ترحل عن برشلونة

وأعلنت شاكيرا عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي الاتجاه إلى ميامي وترك برشلونة موجهة رسالة قاسية إلى بيكيه

وكتبت شاكيرا: "قررت أن أظل في برشلونة لأمنح أطفالي الاستقرار، وهو نفس ما نبحث عنه الآن في ركن آخر من العالم بجوار العائلة والأصدقاء والبحر".

ووجهت شاكيرا الشكر لكل من ساعدها خلل الفترة الماضية، قائلة: "اليوم نبدأ فصلا جديدا في البحث عن سعادتهم، شكرا للجميع الذين قاموا بركوب الأمواج معي هناك في برشلونة، المدينة التي تعلمت فيها أن الصداقة هي بلا شك أقوى من الحب، شكرا لكل من شجعني هناك وجفف دموعي وألهمني وجعلني أنمو".

واعتبر البعض أن شاكيرا لم تفوت فرصة للسخرية من زوجها السابق جيرارد بيكيه من خلال جملة تعلمت أن الصداقة بلا شك أطول من الحب.

بيكيه غاضباً من شاكيرا

وفي الوقت نقسه أطلق بيكيه تعليقاً غاضباً ضدها محاولاً الدفاع عن صديقته الحالية كلاراشيا وذلك خلال بث مباشر له على Twitch، متهماً إياها بأنها لا تفكر إلا في نفسها.

ورفض بيكيه التعليق على أغنية شاكيرا التي وجهته له بعد الانفصال قائلاً: " لا أريد الخوض في الأمر لأنها قضية شخصية ولا نفكر في العواقب يمكن أن تكون على المستوى العقلي للأشخاص ".

وعبر بيكيه عن غضبه من انتقال شاكيرا مع أطفالها إلى الولايات المتحدة الأمريكية قبل الموعد المحدد دون الانتظار لانتهاء العام الدراسي

وتابع جيرارد حديثه مع المذيع روميرو قائلًا: "لا نفكر في الشخص الآخر ما الذي يجب أن يحدث أن ينتحر شخص ما؟ وبعد ذلك لقد ذهبنا بعيدًا جدًا، أشعر بخيبة أمل كبيرة".

يذكر أن شاكيرا، 45 عاما، انفصلت عن بيكيه، 35 عاما، العام الماضي بعد ارتباط دام 12 عاماً أنجبا خلالهم طفلين ميلا وساشا، وذلك بعد أن اكتشفت خيانته له مع صديقته الجديدة كارلاشيا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار