انهيار شقيق سارة الودعاني بعد مصادفته للممثلة التركية توبا‎‎

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021 آخر تحديث: السبت، 30 أكتوبر 2021
انهيار شقيق سارة الودعاني بعد مصادفته للممثلة التركية توبا‎‎

انتشر على الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر انهيار مشهور سناب شات عبد الله الودعاني، وشقيق خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، بعد مصادفته للممثلة التركية توبا.

ووظهر عبد الله الودعاني في مقطع الفيديو يتغزل بجمال الفنانة التركية، ويتحدث عن كم حبه لها باعتبارها الممثلة المفضلة لديه.

وكان عبد الله الودعاني، قد نشر صورته بصحبة الفنانة التركية الشهيرة توبا بيوكوستن، مع تعليق "مع ممثلتي المفضلة".

عبد الله الودعاني يثير الجدل بشأن الرجل الخليجي:

منذ عدة أشهر، ظهر عبد الله الودعاني، في فيديو عبر حسابه على سناب شات، تحدث فيه عن تلهف الأوكرانيات للارتباط بالرجل الخليجي، ليس من أجل أمواله ولكن كرغبة خالصة وحلم يردن تحقيقه.

ولاقى فيديو عبد الله الودعاني، شقيق سارة الودعاني، انتشاراً وتفاعلا بين المتابعين، وعلق عدد من المتابعين على هذا الفيديو منقسمين في الرأي بين مؤيد ومعارض.

ووجه شقيق سارة الودعاني رسالة للنساء قائلا إن من كان يريد زوجها الذهاب لزيارة أوكرانيا فلتمنعه من هذا الأمر، متابعاً: "نصيحة امسكي زوجك، ليه؟ لأن النساء هنا والله بكون صريح وواضح جدا يخقون على الخليجي بشكل مو طبيعي مو عشان فلوس، لدرجة يقول لك حتى الفلوس ما نبغي، لكن حلمي كون مع شخص خليجي".

أضاف: "يخقون على أشكال الخليجين بشكل مو طبيعي"، وأوضح عبد الله الودعاني أنه صامت ولا يريد التحدث أكثر في هذا الأمر خوفاً على مصير النساء المتزوجات، حيث تظهر النساء الأوكرانيات في كل مكان ويتغزلن بالرجل الخليجي.

وأكد الودعاني ناصحاً المرأة ألا تثق في زوجها ثقة عمياء وتتركه يسافر مع أصدقائه وحدهم لأوكرانيا، حتى لا يقع في فخ إحدى الأوكرانيات اللاتي لا يضيعن وقتهن ويتغزلن في الرجالي الخليجين بالذات، لدرجة أن الأمر يصل مع البعض في أحيان أخرى للتحرش سواء من الرجال أو النساء.

وتعتبر خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني من الشخصيات المثيرة للجدل بسبب جمالها وأنوثتها التي لفتت الأنظار إليها في جميع إطلالاتها المميزة والأنيقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي شخصية استثنائية في أسلوبها الراقي والجميل وشخصيتها اللطيفة والمرحة، كما أنها من أفضل وأجمل النساء في المملكة العربية السعودية وتحظى بالعديد من المعجبين والمتابعين لها عبر منصات التواصل الاجتماعي وهي مشهورة ومتألقة عبر السناب شات في السعودية. ​​​​​

سارة الودعاني من مواليد الأحساء 19 أبريل/نيسان 1991، تحمل الجنسية السعودية وتقيم بمدينة الرياض، وقد نالت شهادة البكالوريوس من جامعة الملك سعود في علم النفس وهي خبيرة تجميل مكياج السينماء، تزوجت من عبدالوهاب السياف وأنجبت منه ولد اسمه سعد، وتبلغ من العمر 29 عام حتى تاريخ 2020. 

خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، دائمًا ما تنشر عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مقاطع فيديو قصيرة وصورًا لأطفالها اسمهما سعد وسكرة.

وتزوجت خبيرة التجميل الشهيرة سارة الودعاني، من رجل الأعمال السعودي عبدالوهاب السياف في شهر يونيو/حزيران 2018 بجزر المالديف في حفل زفاف اسطوري ابهرت الجميع بزواجها وتألقت في مراسم زفافها على الرغم من ان حفلها اقتصر بحظور الأهل والمقربين الا أن زفافها كان جميل بجمالها وفستان زفافها، وقد اكتفت بالإشارة لزوجها بالرمز HS وهذا اختصار لاسم زوجها عبدالوهاب السياف، كما أن زوجها يعد من مشاهير السوشيال ميديا ولقبه هوبي سياف.
اولاد سارة الودعاني.