زهور سعود تتعرض لوعكة صحية بعد أيام من الكشف عن تفاصيل ثروتها الضخمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2023
زهور سعود تتعرض لوعكة صحية بعد أيام من الكشف عن تفاصيل ثروتها الضخمة

تعرضت مشهورة سناب شات زهور سعود، لوعكة صحية طارئة، بعد أيام من استعراض حجم ثروتها وممتلكاتها، لتظهر بصورة على سرير المرض من داخل المستشفى.

زهور سعود مريضة

شارك حساب زهور سعود  الموثق على تطبيق سناب شات، صورة لها وهي ترقد نائمة على سريرها بالمستشفى لتتلقى التحاليل اللازمة، وذلك أثناء تواجدها في رحلة إلى دبي.

ويبدو أن زوجها كان يدير الحساب لينشر تفاصيل حالتها الصحية، إذ تعرضت لنوبة صرع قوية أدت لدخولها المستشفى، لتخرج منها وتعود إليها في نفس اليوم بحسب تصريحات القائم على حسابها بسناب شات.

وكُتب على صورة زهور سعود التفاصيل ودعاء العين والحسد: "اللهم أبطل أثر عين أصابت رزقًا فأمسكته ، وأصابت جسدا فأمرضته، وأصابت قلبا فأحزنته. اللهم رب الناس أذهب البأس اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما".

تابع: "النوبة جتها قوية الله يشفيها من هالمرض وترتاح طلعناها من المستشفى ونتكست حالتها ورجعتها ادعوا لها تكفين".

زهور سعود تتعرض لوعكة صحية بعد أيام من الكشف عن تفاصيل ثروتها الضخمة

وتعاني زهور سعود من مرض الصرع، حيث كانت قد تعرضت لنوبة صرع سابقا في الشارع، لتقوم إحدى المعجبات بتصويرها ونشر الفيديو، مما أثار غضبها واستياءها وطلبت عدم مشاهدته لما فيه من مشاهد صادمة وجارحة لها.

شاهدي أيضاً| زهور سعود تتحدث عن مصدر ثروتها وحجم ممتلكاتها

وتأتي إصابة زهور سعود بنوبة صرع شديدة ووعكة صحية طارئة، بعد أيام قليلة من الكشف عن تفاصيل ثروتها الضخمة والتي تجاوزت المليون ريال سعودي شهرياً، بحسب تصريحاتها، مما دفع بعض النشطاء للاعتقاد أن الحسد هو سبب قوة التعب هذه المرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار