شمس الكويتية تحتفل باليوم العالمي للمرأة بإطلالة جريئة أثارت الجدل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مارس 2021
شمس الكويتية تحتفل باليوم العالمي للمرأة بإطلالة جريئة أثارت الجدل
مقالات ذات صلة
تألقي باللون الأبيض على طريقة مهيرة عبدالعزيز
أغرب إطلالات زياد المسفر التي خرج بها عن المألوف وأثار الجدل
إكسسوارات شعر صيفية ساحرة على طريقة النجمات والفاشنيستات

أشعلت شمس الكويتية، مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلالة جريئة، عرضتها لانتقادات واسعة، حيث نشرت النجمة الكويتية مجموعة من الصور  في حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، وعلقت عليها بكلمات احتفلت بها باليوم العالمي للمرأة.

وظهرت شمس الكويتية في إطلالتها مرتدية فستان أسود قصير، مكشوف من الصدر، وبأكمام مصنوعة من التل، وعلقت الفنانة الشهيرة على الصور التي نشرتها بكلمات: "يوم_المرأة_العالمي كل عام وانتن محد قادر عليكن غير القادر امهات_السحورة".

يوم المرأة العالمي

إطلالة الفنانة شمس عرضتها لانتقادات واسعة، خاصة وأنها الإطلالة التي احتفلت بها باليوم العالمي للمرأة حيث اعتبر متابعوها أن الفانة الكويتية تتعمد إثار الجدل بإطلالة جريئة، وأنها "تسيء للمرأة العربية بجرأة مبالغ فيها"، بحسب ما كُتب في بعض التعليقات.

شمس الكويتية تحتفل باليوم العالمي للمرأة بإطلالة جريئة أثارت الجدل

ومن بين التعليقات التي عبرت عن غضب متابعيها من إطلالة شمس الكويتية: "بعتقد إنه الإطلالات لابد تاسب المرأةالعربية لكن هذه تسيء إليها"، "ليش بقيتي جريئة بزيادة يا شمس".

إلا أن تعليقات أخرى عبرت عن إعجاب متابعيها ومنها: "روعه فستانك ماشالله تبارك الله"، "ملكة جمال العرب"، "إطلالاتك تجنن يا عظيمة".

إطلالة الفنانة شمس واحتفالها باليوم العالمي للمرأة أعاد إلى الأذهان مقطع فيديو اعتبره البعض أنه هجوم على السعوديات، وذلك بعد أن نشرت الفنانة الكويتية   مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات هاجمت فيه فئة من النساء السعوديات بشكل حاد مما أثار جدلا كبيرا في وسائل التواصل الاجتماعي.

شمس الكويتية تحتفل باليوم العالمي للمرأة بإطلالة جريئة أثارت الجدل

وقالت شمس في مقطع الفيديو الذي هاجمت فيه نسويات المملكة: "قامت بعض النسويات النعاليات وعملوا هاشتاج ضدي ع أساس أثروا فيني وما نمت الليل، لما دخلت الهاشتاج أشوف ان الحسابات الي تديرهم مهي موجودة،  والبنات الصغار الي فيها يوهمونهم إنه لو طالبتي بحقوقك ووقفتي ضد الرجل و المساواة توصلين، بدون ما يعرفون خطورة الي يسوونه.. يا حبيبتي هذول مو همهم حقوقك ولا شي همهم يزرعون شوشرة في المملكة، عشان يطلعون يقولون ان المملكة العربية السعودية لا تعطي حقوق للمرأة”. وتداول مستخدموا موقع التغريدات، تويتر، الفيديو  مدونين وسم "شمس تجلد النسويات".

التصريحات السابقة للفانة الكويتية عرضتها لانتقادات واسعة وقتها، خاصة وأنها جاءت بعد مقطع فيديو ظهرت فيه وسط مجموعة من الشيفات السعوديات وهي تطلق مسابقة بهدف دعمهن، وهو ما عرضها لانتقادات   لتتصدر تريند موقع التغريدات، تويتر، بهاشتاغ حمل اسم "شمس اخرسي"،  حيث قام من خلاله عدد كبير في مواقع التواصل بالهجوم على الفنانة شمس الكويتية.

إطلالات شمس الكويتية

إطلالات شمس الكويتية تثير الكثير من الجدل، خاصة في الآونة الأخيرة، وقبل إطلالتها التي احتفلت فيها باليوم العالمي للمرأة، كانت الفنانة شمس الكويتية نشرت صور لها من جلسة تصوير ارتدت فيها فستان أسود بنقاط  بيضاء كبيرة، ولفتت الأنظار بوشم على ظهرها أثار التساؤلات، وكان الوشم عبارة عن فراشة ذات أجنحة كبيرة لكنه لم يظهر بشكل كامل إلا أن أغلبه كان باللون الرمادي واعتمدت معه على تسريحة شعر قصيرة منسدل.

وفي الوقت الذي اعتبر فيه البعض أن الوشم جديد وأثار تساؤلاتهم، أكد  آخرون أن الوشم تم رسمه منذ فترة وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها جزء منه بسبب طبيعة إطلالتها لكنه كان مع الفستان الأسود بارز أكثر من المعتاد، حيث كانت الإطلالة بفستان أسود متقارب كثيراً مع الفستان الأسود الذي ارتدته في الإطلالة الأخيرة.