شيرين عبد الوهاب تحذر من الحديث عن حياتها الشخصية بسبب حسام حبيب

  • تاريخ النشر: السبت، 09 يوليو 2022
شيرين عبد الوهاب تحذر من الحديث عن حياتها الشخصية بسبب حسام حبيب

أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، تحذيراً رسمياً من تداول عدد من التصريحات المنسوبة إليها حول حياتها الشخصية مع زوجها السابق الفنان حسام حبيب، مهددة باتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يتناول سيرتها.

شيرين عبد الوهاب تحذر من الحديث عن حياتها

وحذرت شيرين عبد الوهاب من تداول هذه التصريحات التي نسبت إليها وقيل إنها تحدثت بها من حوار أجرته مؤخراً، كما حذرت من تداول أي تصريحات تمس حياتها الشخصية أو فبركة أحاديث حول الأمر,

وجاء التحذير من خلال حسام لطفي المستشار القانوني لـ شيرين عبد الوهاب من خلال بيان رسمي صدر عن الفنانة المصرية تتوعد من يفبرك أحاديث على لسانها لم تدل بها من قبل إلى وسائل الإعلام.

توعد المستشار القانوني لـ شيرين عبد الوهاب كل من يتناول سيرة حياتها الشخصية أو ينسب أحاديث لها عبر وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي ملاحقته قانونيا، مؤكداً أنه سيلاحقه بالتعويضات التي نص عليها القانون في حالة محاولة إلحاق الضرر بالحياة الخاصة للأشخاص.

التصريحات المتداولة خلال الفترة الماضية، حاولت الربط بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ووجود مشكلات بينهما من جديد وهو ما اعتبرته شيرين عبد الوهاب تدخلاً في حياتها الشخصية، خاصة أنها حاولت في الفترة الأخيرة التصدي لتلك الشائعات من خلال التواصل مع الجمهور بفقرة الأسئلة التي أطلقتها لتوضيح بعض الحقائق.

شيرين عبد الوهاب ترد على الشائعات حول حياتها

وردت شيرين عبد الوهاب عن العديد من الشائعات من بينها استيلاء زوجها السابق حسام حبيب على أموالها وثروتها، وبرأته من الاتهامات التي وجهت ضده من البعض نافية حصوله على أي أموال منها، مؤكدة أنها لم تتمكن من تكوين الأموال إلا بعد الزواج منه بسبب مساعدته لها في ذلك الأمر.

واستنكرت شيرين عبد الوهاب عدداً من الشائعات المتداولة حول الأمر معلقة: "بصراحة حق الله، حسام عمره ما أخذ مني فلوس ولا استفاد مني ماديا، بل بالعكس تماما، أنا ماعرفتش أحوش فلوس لي غير لما اتجوزت حسام، عشان كان بعكس اللي بيتقال تماما، هو كان بيحافظ لي على مالي، ودي الصراحة، عشان دي حاجة حتسأل عليها قدام ربنا، ودي الحقيقة"، كما نفت تماما ما تردد عن تهديده لها بالمسدس في الأزمة الأخيرة.

كما عبرت شيرين عبد الوهاب عن استيائها من شائعة أخرى وجه لها الجمهور سؤالاً حولها وهي اتهام حسام حبيب بتعديه على شيرين وبناتها في منزلها، قائلة: "طبعا لا إيه ده؟ إزاي يتقال كده؟ وبرضه دي شهادة حتسأل فيها قدام ربنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار