شيرين عبد الوهاب في أول ظهور لها بعد طلاقها: فقدت الوزن

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2023
شيرين عبد الوهاب في أول ظهور لها بعد طلاقها: فقدت الوزن

فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجمهور بأول ظهور لها بعد إعلان طلاقها من الفنان حسام حبيب قبل أسابيع، وخطفت الأنظار بعد أن فقدت جزء من وزنها وذلك خلال استعدادها لحفلها الأول.

أول ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد طلاقها

وظهرت شيرين عبد الوهاب في فيديو من بروفات حفلها المقرر إقامته في دبي بالتزامن مع احتفالات رأس السنة، مع مصممة الأزياء زينة زكي، التي أشادت بها وبإحساسها في أغانيها التي تقدمها.

وخطفت شيرين عبد الوهاب الأنظار بإطلالتها التي اعتمدت فيها على بدلة كلاسيكية بالشورت ونسقت معها تيشرت أبيض في الأسفل وبدا عليها فقدن وزناً ملحوظاً مقارنة بالفترة الماضية.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ظهور شيرين عبد الوهاب وركز الكثير منهم على كونها تبدو في حالة جيدة على عكس حالتها خلال الأزمة الأولى لطلاقها من حسام حبيب وقيامها بحلاقة شعرها بالكامل.

وجاءت بعض التعليقات: "واضح أنها مبسوطة ومرتاحة ومستنين أغانيها الحلوة ورجعتها القوية، بدأت تخس وترجع تحلو تاني ما شاء الله".، "فتح وجهها وهي مع المريض نفسي بس ماترجع له ويسود عيشتها"، "أحس متصالحة مع نفسها صارت".

وعلى الرغم من الأزمة والنزاع الذي تعيشه شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا رغم إعلان الطرفين الصلح عدة مرات، إلا أنها بدت سعيدة خلال بروفات حفلها.

وكشف محامي شيرين عبد الوهاب حقيقة إقامة دعوى جديدة من روتانا ضدها بدعوى سريان تعاقدهما معهم ومطالبتها بسداد مبلغ يصل إلى 570 ألف دولار.

وجاء نص الإنذار الذي وجهته شيرين عبد الوهاب لشركة روتانا: "الشركة المنذر إليها تروج بغير حق، بعد أن تسلمت المبلغ المقضي به في الحكم الصادر في الدعوى 1835 لسنة 2022 محكمة القاهرة الاقتصادية، المستأنف رقم 601، بأن العلاقة العقدية فيما بينها وبين السيدة الفنانة المنذرة مازالت مستمرة، متجاهلة أنها قبضت المبلغ المقضي به، وفقا لمنطوق الحكم، وأقرت ببراءة ذمة الفنانة المنذرة، بل وببراءة ذمة الشركة الأجنبية المنتج المنفذ، وتجاهلت إنذارين قضائيين، تسلمتهم من الفنانة".

أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا

وتابعت: "ما ورد في الحكم الاستئنافي، بأن العقدين المبرمين، فيما بين الفنانة المنذرة، والشركة المنذر إليها، والشركة الأجنبية المنتج المنفذ، قد انتهيا بالفعل، في 8 يناير سنة 2023".

وطالبت شيرين عبد الشركة بعدم التعرض لها بالقول أو الفعل، أو التعرض القانوني أو المادي، وذلك بعد إعلان الشركة أن عقدها معها لم ينته وذلك وفق تصريحات المفوض العام لروتانا، قائلاً: "عندها ألبومان من 2019 خدت 570 ألف دولار، ولا رجّعت الفلوس من وقتها ولا سلّمت الألبومين، ومش لاقيين مسمّى نقوله".

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

سيكون حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في دبي، هو الحفل الأول لها عقب إعلان طلاقها رسمياً، وذلك بمشاركة الفنانة نجوى كرم والفنان جورج وسوف.

وجاء إعلان طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب هادئاً للغاية على عكس المرة الأولى، حيث أعلنت شيرين الأمر من خلال وسائل الإعلام وكشف عمرو أديب بعض تفاصيل الأمر عبر رسالة نقلها عنها.

وأوضح عمرو أديب أنه أجرى اتصالاً بشيرين عبد الوهاب بعد انتشار أنباء طلاقها لمعرفة حقيقتها، وأكدت له الأمر مؤكدة أنه كان طلاق حضارياً، قائلاً: "قالت لي بأن الطلاق كان حضارياً، و"هي كويسة وهو كويس ولكن قررت الطلاق بعد حاجات كتيرة".

وأضاف عمرو أديب: "طلبت مني أطمن الناس عنها وأنها كويسة جدا واطمن الناس عن حسام حبيب وهو كويس جدا".

ولم تكشف شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل طلاقها وأسباب قرارها المفاجئ إلا أن البعض ربط بينه وبين الخلاف الأخير الذي اندلع بينهما خلال حفل روائع السنباطي في السعودية وتردد الأنباء عن تعديل حسام حبيب لمواعيد حفلاتها دون الحصول على موافقتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار