رضوى الشربيني تعترف في بث مباشر بسبب تأجيل زواجها...ما قالته أحدث ضجة!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 فبراير 2020
رضوى الشربيني تعترف في بث مباشر بسبب تأجيل زواجها...ما قالته أحدث ضجة!

كشفت المذيعة رضوى الشربيني عن السبب وراء تأجيل خطوة الزواج للمرة الثانية، وذلك من خلال بث مباشر ردت من خلاله على أسئلة متابعيها.



رضوى الشربيني صرحت بأنها تأجل خطوة الزواج للمرة الثانية تماماً، فهي كل ما يشغلها في الوقت الحالي هو تربية ابنتيها بشكل جيد والاعتناء بوالدتها والاطمئنان على جمهورها، ومن ثم سوف تفكر في الزواج.

وأضافت رضوى الشربيني أن الزواج في الوقت الحالي سوف يعطلها عن الاهتمام بابنتيها أو عملها أو والدتها أو أصدقائها، مشيرة إلى أنها تزوجت من قبل وأنجبت فلم يعد الزواج مرة أخرى من أولوياتها.

وأكدت رضوى الشربيني لمحبيها على أنها ترغب أولاً في الاطمئنان عليهم، ومن ثم تفكر في تكرار تجربة الزواج مرة أخرى.

تفاعل الجمهور مع تعليق رضوى الشربيني على مسألة زواجها للمرة الثانية، متمنين لها حياة سعيدة مع ابنتيها وأن يزرقها الله بالزوج الذي تتمناه.


وكانت هناك شائعة انطلقت في شهر نوفمبر الماضي، تشير إلى أن رضوى الشربيني تزوجت من ملياردير مغربي، وعلى إثره نشرت فيديو لها وهي تعلق على خبر زواجها لتبدي استغرابها الشديد من هذه الشائعة خاصة وأنها لم تسافر إلى المغرب من الأساس.

وأخذت تمزح رضوى الشربيني بسبب خبر زواجها من مغربي، لتطلب من مطلقي هذه الشائعة أن يدعوها على الأقل على حفل زفافها.
رضوى الشربيني واصلت مزاحها بسبب خبر زواجها من ملياردير مغربي قائلة: "مين هو...اتعزمت أنا ولا متعزمتيش...أنا متعزمتش ومعرفشي اسمه...لو حد يعزمني على فرحي يقولي أروح".

أضافت رضوى الشربيني: "أنا سمعه انه ملياردير وقمر وطول بعرض وأنه محترم...لو فيه قولوا ونشوف الموضوع".

ومن المعروف عن رضوى الشربيني أن لها تجربة زواج واحدة نتج عنها طفلتين، تحرص بشكل دائم على نشر صورهن سوياً على حسابها على انستقرام.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار