معتصم النهار ينفصل عن زوجته بشكل رسمي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 مارس 2022
معتصم النهار ينفصل عن زوجته بشكل رسمي

انفصل الفنان السوري معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي، بشكل رسمي بعد زواج دام 7 سنوات، وذلك بسبب العديد من الخلافات التي وقعت بينهما خلال الفترة الماضية.

طلاق معتصم النهار وزوجته

وأكد برنامج MBC تريندينغ في حلقته التي أذيعت مساء الأحد، أن الطلاق بين معتصم النهار وزوجته وقع رسميا، وذلك بعد تداول العديد من الأنباء حول انفصالهما، ولكن تجاهل النهار وزوجته لهذه الأخبار جعل الجمهور يظن أنها شائعات كالتي انتشرت على مدار السنوات الماضية حول انفصالهما.

وكان الثنائي معتصم النهار وزوجته قاما بحذف جميع الصور التي تجمعهما سوياً عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، مع الاحتفاظ بالصور التي بصحبة ابنتهما ساندرا.

بالإضافة إلى قيام كل منهما بإلغاء متابعة بعضهما البعض عبر حساباتهما على إنستغرام وهو ما أكد التكهنات والشائعات حول انفصالهما في الفترة الماضية.

زواج معتصم النهار ولين برنجكجي

يشار إلى أن لين برنجكجي قد صرحت من قبل في لقاء تليفزيوني أنها تغار على زوجها بشدة، ولكنها عقلانية في غيرتها، كون زوجها فنانا مشهورا وجميلا وله معجبات، إلا أنها لا تصمت حينما تتجاوز المعجبات حدودهن، ما يوحي أن من الممكن أن تكون الغيرة أحد أسباب الطلاق.

جدير بالذكر أن الفنان السوري معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي أثيرت شائعات عديدة حول انفصالهما منذ أن تزوجا في عام 2015، وأعربا أكثر من مرة عن انزعاجهما من هذه الشائعات التي يتم ترويجها، والتي ليس لها أي أساس من الصحة.

وتزوج النهار من لين التي كانت إحدى معجباته، ولكن أسرة لين كانت رافضة لزواج ابنتها من النهار، لكونه نجما مشهورا، وسيحدث العديد من الخلافات بينه وبينها بسبب طبيعة عمله كممثل وله معجبات، إلا أن برنجكجي تمسكت به وأصرت على الزواج منه، وأنجبا ابنتهما ساندرا في عام 2016.

معتصم النهار يتحدث عن الخيانة

وكان تحدث معتصم النهار من قبل عن الخيانة في لقاء تليفزيوني أشعل به منصات التواصل قائلاً: "ما فيه رجال ما بيخون صراحة، بس مع مين عم بيخون! الخيانة ما فيني بررها، مافيني أقول إن هي مبررة،وفي نفس الوقت هي مبررة، الخيانة بتشمل طرفين، في علم النفس في قاعدة أساسية بتقول في أي مشكلة بتصير بين طرفين ما بيكون طرف ماله دخل فيها.. فدايما أي مشكلة بيكون في حق  على الطرفين وكذلك الخيانة".

وعن غيرة زوجته عليه بعد نشر هذا الفيديو، علق معتصم النهار قائلا: "بالتأكيد لين حبيبتي تغار من محبة المعجبين ولكنها لا تغار من عدم ثقتها بي وأقول لها أحبها جداً". كما  كشف معتصم النهار أن ملاحقة بعض المعجبات له أمر لا يزعجه لكن بعض التفاصيل قد يكون لا داعي للتركيز عليها.

وتابع حديثه: "هذا الأمر يسعدني وأحس بمحبة الجمهور ولهفته لمتابعتي ولكن في بعض الأحيان التفاصيل الدقيقة التي تخفى على الفنان نفسه لا احس أن لها داعي أو أن تكون سكوب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار