معتصم النهار يعلق على تعاونه مع نجوى كرم في مغرومة 2

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
معتصم النهار يعلق على تعاونه مع نجوى كرم في مغرومة 2

عبر الفنان السوري معتصم النهار عن سعادته بالعمل مع الفنانة نجوى كرم في فيديو كليب أغنيتها الجديدة "مغرومة 2".

معتصم النهار يعلق على المشاركة في مغرومة 2

ونشر معصتم النهار عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام صورة تجمعه بالفنانة نجوى كرم من الكليب وعلق عليها: "فنانة كبيرة تشرفت بالعمل معها".

ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين أكدوا أن حضوره في الفيديو كليب كان مميز.

معتصم النهار يعلق على تعاونه مع نجوى كرم في مغرومة 2

معتصم النهار مفاجئة نجوى كرم

وكان الفنان معتصم النهار مفاجئة نجوى كرم في كليبها الأخير والذي تألقت فيه بعدد من الإطلالات الساحرة وفي نهاية الكليب أطل معتصم النهار.

ودار حوار بين نجوى كرم ومعتصم النهار وهو يقترب منها قائلاً: "نجوى عنجد ما ضل أحلى"، لترد عليه قائلةً: "معتصم أنت شو عم تعمل هون؟"، فيجيبها: "أنا عم صور بالاستوديو يلي جنبك وقالولي إنك هون فقلت لازم أجي وسلم عليكِ"

وتلقت نجوى كرم تهنئة عدد كبير من النجوم بعد صدور "مغرومة 2"، ونشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " تغريدة قالت فيها : " مغرومة1 حلوة ... مغرومة 2 أحلى و أحلى ... مبروك نجوى ومن نجاح لنجاح ".

لتقوم نجوى بالرد على تهنئة نانسي و كتبت : " تسلمي يا أحلى نانسي .. انشالله بيضل النجاح حليفك دائما ً " .

نجوى كرم في فيديو كليب مغرومة 2

وكانت نجوى كرم قد أصدرت أغنية "مغرومة" من كلمات عصام زغيب، وألحان جوزيف جحا سنة 1998، وحققت الأغنية شهرة واسعة في ذلك الوقت، لتفاجئ "شمس الغنية" جمهورها بعد 23 عاماً، بنسخةٍ جديدةٍ منها في 2021، من كلمات وألحان نبيل خوري، وتوزيع داني حلو.

ورفعت نجوى حماسة جمهورها بحملةٍ ترويجية، أطلقتها مع الشركة المنتجة "روتانا" قبل أيام، بفيديو نشرته من استوديو التسجيل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تكشف لاحقاً عن اسم أغنيتها الجديدة "مغرومة2" قائلة: "ب ١٩٩٨ - كانت… اليوم ٢٠٢١ ولكل العمر …."

ومن جهة أخرى ينتظر الجمهور عرض مسلسل صالون زهرة للفنان معتصم النهار والذي يشاركه في البطولة نادين نجيم ومن المقرر عرض المسلسل على منصة شاهد في شهر أغسطس والعمل اجتماعي يدور في فلك قصص النساء، ويطرح قضاياهن .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار