انتقادات للدكتورة خلود بسبب طريقة احتفالها بيوم التأسيس

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2024
انتقادات للدكتورة خلود بسبب طريقة احتفالها بيوم التأسيس

تلقت الدكتورة خلود الكثير من الانتقادات بسبب طريقة احتفالها بيوم التأسيس، ونشرت الفاشنيستا الكويتية مجموعة من اللقطات التي وثقت بها الكثير من مناطق المملكة إلا أن مكياجها أثار غضب البعض.

اعتبر متابعون أن إطلالة دكتورة خلود بعيدة عن الزي التراثي خاصة في ظل لجوئها لمكياج كثيف، ورغم جمال إطلالتها إلا أن البعض لم يكن راضياً عنها ليعبروا عن غضبهم في التعليقات.

وتألقت الدكتورة خلود بالكثير من الإطلالات التراثية التي تعبر عن ثقافات وتراث الكثير من المدن السعودية المختلفة، وتفاعلت معها عبير سندر في التعليقات وطالبتها بالظهور بإطلالة من التراث الحجازي العام المقبل، وهي الإطلالة التي اعتمدتها عارضة الأزياء السعودية في احتفالها بيوم التأسيس السعودي.

 دكتورة خلود في يوم التأسيس

وكتب متابعون في التعليقات: "خلود حاولي شوي تركزين ترى يوم تأسيس قبل مايحطون شدو كذا ولا هايليتر إذا بتسوين إطلالة اضبطيها أو لاتسوين قبل هذي كحلتهم". "الميك اب أوفر وفاهمة فكره يوم التأسيس غلط فكرة الملابس حلوه بس الميك آب لاااا". "مجهود الفيديو يحترم والفكرة رائعة، بس مين قال إن ها المكياج له علاقة بالتراث، اللي يبغي يتحدث عن تراث يظهر بإطلالات تشبهه مو إطلالات كلها حداثة وتقولون تراث".

وكتبت دكتورة خلود في تعليقها على فيديو الاحتفال بيوم التأسيس السعودي: "ذكرى تحكي تفاصيل يوم مهم  منذ 3 قرون. تاريخ كله مليء بالمجد والعز والفخر حكاية خالدة في ذاكرة الأجيال.. سطرها التاريخ  بداية من.. الشمال  إلى الجنوب والشرقية والغربية ونجد".

فيديو دكتورة خلود:

 ووجهت الفاشنيستا الكويتية تهنئتها للشعب السعودي وحكومته قائلة: "كل عام والمملكة العربية السعودية بخير وسلامة دائماً هذا الفيديو عمل مشترك سعودي كويتي.. من الفنانة ارتست آيات اليحيى من السعودية وبنت الكويت اللي هو انا".

ونظراً لظهورها بأكثر من إطلالة تمثل تراث الكثير من المدن السعودية تفاعلت الدكتورة خلود مع المتابعين وطالبتهم بكتابة المدينة التي ينتمون إليها قائلة: "اكتبو لي في تعليقاتكم انتوا بأي مدينة من السعودية؟ وما تنسوا تحطوا علم السعودية بالتعليقات وخبروني عرفتوا اللوكات اللي ظهرت بيها من أي دولة في السعودية".

وفي المقابل عبر متابعون عن إعجابهم بإطلالات الدكتورة خلود وفكرة الفيديو الذي احتفلت به ونشرته عبر حسابها على تطبيق سناب شات ومن بين المعبرين عن إعجابهم كانت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر التي كتبت للفاشنيستا الكويتية: "المرة الجاية سوي لوك حجازي".

دكتورة خلود في يوم التأسيس

 وجاء في التعليقات: "تخبلين  الوحيدة إلي ينطبق عليها كل شي عليها حلو سلم الذوق الراقي دكتوره خلود الجميلة الخلوقة". " وايد وايد عجبني الفيديو ما كنت أعرف الكثير من هذه الإطلالات التراثية، خلود أحب أقولك إنك أكثر شخص يليق عليه الإطلالات التراثية وايد وايد، بدي تجمعيلنا تفاصيلهم كلهم". "ما بعرف ليش الهجوم على واحدة تحتفل وتهنئ شعب شقيق؟ إذا ما عجبكم اللوكات خلص ما تتفاعلوا أو تفاعلوا باحترام لكن إنكم تتفلسفوا مو طبيعي، ما عجبكم المجهود واللوكات هذه بس علشان المكياج! مو مطالب إنهم يطلعوا بدون مكياج، الفكرة في الزي مو بس الشكل". "والله أعجبني كل لقطة في الفيديو الله يهنيكي إحنا نحبك وايد خلود أنت شخص محبوب والإطلالات كتير متناسقة وفكرتينا بتراث سعودي لدول كثيرة .. تسلم إيد اللي فكر في الفيديو وصور".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار