ظهور مع طبيبه الخاص ومفاجأة من ابنه: تفاصيل آخر ظهور لطارق عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023
ظهور مع طبيبه الخاص ومفاجأة من ابنه: تفاصيل آخر ظهور لطارق عبد العزيز

كشف الإعلامي المصري عمرو الليثي كواليس آخر لقاء مصور للفنان الراحل طارق عبد العزيز قبل وفاته، والذي لم يمهله القدر حتى يشاهده فيما تمت إذاعته بعد رحيله بيومين.

آخر ظهور لطارق عبد العزيز

طارق عبد العزيز الذي صدم محبيه برحيل مفاجئ أثناء تصوير مسلسله الأخير بقينا اتنين، كان قد انتهى بالفعل من تصوير حلقته التي حل فيها ضيفاً على عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس المعروض على قناة الحياة.

وخلال الحلقة تحدث طارق عبد العزيز عن العديد من الأمور الخاصة والفنية، واللافت أن عمرو الليثي فاجأه بمفاجآتين على الهواء أثناء التصوير.

طبيبه الخاص

استضاف عمرو الليثي خلال حلقة طارق عبد العزيز الأخيرة في حياته، طبيبه الخاص الدكتور طارق رشيد خبير القسطرة القلبية والتداخلية والانسداد المزمن للشرايين التاجية، والذي عالجه في النوبة التي كانت قد أصابته قبل وفاته بفترة.

وتحدث الطبيب عن أهمية ممارسة الرياضة بعد سن الخمسين، خاصة في حالة طارق عبد العزيز الذي كان يحتاج للبدء في ممارسة الألعاب الرياضية التي كان من المفترض أن تساعده لإتمام الشفاء بعد زراعة القسطرة القلبية قبل فترة.

ومن جانبه أعرب طارق عبد العزيز عن سعادته القصوى لاستضافة طبيبه الذي يحب، والذي لم يتوانَ رغم انشغاله عن حضور التصوير والظهور معه ووجه له كلمة قال فيها: "هقول لك ربنا يبارك لك ويحفظك ويخليك دائماً عوناً للمرضى وقلبك الطيب الجميل يفضل يضلل على المرضى بتوعك".

ابن طارق عبد العزيز

من ناحية أخرى فاجأ عمرو الليثي طارق عبد العزيز بمفاجأة ثانية وهي استضافة ابنه لمدة ثواني على الهواء، مؤكداً أنه كان حريصاً على الحضور لتقبيل يد والده أمام الجمهور قبل انتهاء الحلقة.

وقال عمرو الليثي: "في نهاية الحلقة أود فقط أن تلقي نظرة على شخص أتى من المنزل خصيصاً ليقبل يدك، الفنان الجميل والمخرج الموهوب" قبل أن يدخل معتصم طارق عبد العزيز إلى الاستوديو ويظهر على الهواء.

وأدمعت عينا طارق عبد العزيز عند رؤية ابنه يدخل عليه وقال ضاحكاً: "والله العظيم مش عارف أقول إيه يا دكتور عمرو، أنت جايب لي حاجتين من أكثر الحاجات اللي بحبها دكتور طارق أنت أسعدتني ومعتصم حبيبي".

شاهدوا الفيديو

عمرو الليثي أضاف في مفارقة درامية تعقيباً على تقبيل معتصم ليد والده طارق عبد العزيز: "أنا سعيد إنه جه وقبل يدك، لأني دائماً أخبر الناس كل واحد يقبل يد والده، علشان في لحظة من اللحظات نتمنى إن الزمن يرجع بنا مرة ثانية".

طبيب طارق عبدالعزيز يتحدث

تحدث الطبيب طارق رشيد عن حالة طارق عبد العزيز قبل وفاته، مؤكداً أن الفنان محمد رياض هو الذي تحدث إليه وأخبره عن تفاصيل الحالة المبدئية، لافتاً إلى أنه انتقل فوراً إلى المستشفى التي كان يقيم فيها عبد العزيز ووجد الحالة "صعبة" بحسب ما وصف، وأنه لمس في الراحل الضمير والنقاء والبراءة منذ اللحظات الأولى من لقائهما.

تابع الطبيب: "طارق عبد العزيز لم يكن مريض قلب مفتوح صرف، ولكنه كان يعاني من مشاكل أخرى مثل أزمة في شرايين القدم مما كان يشكل خطورة على الجراحة، وبعد أن شرحت له العواقب قررنا دخول الجراحة وكان هناك العديد من الفنانين المتواجدين أثناء النقاش منهم الفنان حمزة العيلي".

قرر طبيب طارق عبد العزيز إجراء الجراحة في مستشفيات جامعة عين شمس الحكومية المجهزة ولم يُدخله إلى مستشفى خاص، وأضاف "العملية كانت في منتهى الخطورة والصعوبة طارق كانت عمليته ذات خطورة عالية جداً".

يذكر أن طارق عبد العزيز كان قد فارق الحياة قبل يومين، أثناء تصوير مسلسل بقينا اتنين مع الفنان شريف منير، الذي شهد الوفاة بتفاصيلها ورواها مثلما حدثت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار