عبير سندر تحتفل بإتمام طفلها إيدن الشهر الأول وتوجه له رسالة رومانسية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 يونيو 2021
عبير سندر تحتفل بإتمام طفلها إيدن الشهر الأول وتوجه له رسالة رومانسية

احتلفت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر ببلوغ طفلها الأول إيدن إلياس شهره الأول بجلسة تصوير معه نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلقت عليها برسالة مؤثرة.

عبير سندر تحتفل ببلوغ طفلها شهر

وحرصت عبير سندر على نشر يوميات طفلها منذ ولادته إلى جانب لقطات لهما سوياً حتى بلوغ طفلها الشهر الأول.

ظهرت عبير سندر في كثير من الصور تحتضن طفلها إيدن بحنان وحب وعلقت على الصور برسالة إلى طفلها كتبت فيها: "حبيب إيدن إلياس، اليوم عمرك صار شهر، جملت حياتنا وسويتلها معني، أنت هدية ربنا وأكبر نعمة، الله يبلغنا فيك ويحميك يا كل الدنيا، ماما تحبك".

وفي أخر صورة جمعت بين عبير سندر وزوجها وطفلها علقت عليها :"الحمدلله حمدا تطيب به الحياة و تدوم به النعم، اللهم بارك".

فيديو لعبير سندر تكشف فيه تفاصيل ولادتها

كانت عبير سندر وعدت متابعيها بتخحصيص فيديو تتحدث فيه عن تفاصيل تجربتها مع الحمل والولادة كاملة، إلا أنها حتى الآن لم تقدم هذا الفيديو وهو ما دفع البعض لتوجيه سؤاللها عبر البث المباشر جاء فيه: ""متى بدك تنزلي فيديو  عنتجربتك عن الولادة القيصرية"، لتعتذر عبير سندر عن تأخرها مرجعة ذلك إلى ضيق وقتها وانشغالها بمولودها.

 وقالت عبير سندر: "راح أسوي فيديو خلال الساعات المقبلة به كل التفاصيل التي تتعلق بولادتي القيصرية وكيف يمكنك المرور بها بشكل  سهل وصحة جيدة".

عبير سندر تفسر سبب حملها الدائم لابنها

خلال بثها الحي مع متابعيها،   علقت إحدى المتابعات مقدمة نصيحة لسندر قائلة: "إذا مبدله له ومرضعته  لا تشيلينه  بيتعبك، بتكونين مشغولة  وتعبانة وهو بيبكي  إلا  تشيلينه، بنتفهمين مع الوقت الله يحفظه". لترد عبير سندر قائلة: " الطفل وهو صغير يحتا إن أمه تحضنه يحتاح يحس بيها، أنا برأيي العمر ده بسرعة يعدي، وما راح يبكي علشانك، وما راح يحضنك زي زمان، وما راح  يبكي لما تغيبي، وبم إن قررتي تكوني أم بها الدنيا فلام تكرسي حياتك علشانه

عبير سندر تكشف إصابتها بالانهيار

وقالت عبير سندر إن الرضاعة الطبيعية لمولودها كانت معاناة لم يخبرها أحد بصعوبة هذا الأمر من قبل مشيرة إلى أنها تعرضت للانهيار بسبب عدم قدرتها على تجمل هذه التجربة.

وعلقت عبير سندر عبر فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات :"الرضاعة من أصعب التجارب، وأكثرها ألماً جسدياً ونفسياً للمرأة بعد الولادة".

ووجهت رسالة إلى الأمهات قائلة :"إذا كنت تمرين بهذه التجربة الآن فأنت لست وحدك.. أنا أيضاً بكيت ووصلت للانهيار بسبب هذه التجربة من أجل أن يكون طفلي في صحة أفضل".

.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار