عبير سندر توثق بالفيديو تمارين الحفاظ على رشاقتها في الحمل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
عبير سندر توثق بالفيديو تمارين الحفاظ على رشاقتها في الحمل

نشرت عبير سندر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه وهي تمارس التمارين الرياضية للحفاظ على رشاقتها في الحمل ووثقت عارضة الأزياء السعودية عدداً من التمارين.

وتحرص عبير سندر على ممارسة التمارين الرياضية للحفاظ على وزنها في الحمل وتشارك جمهورها من وقت لآخر بعدد من الفيديوهات التي تشارك فيها بنصائح لصحة المرأة الحامل سواء بدعم الجانب النفسي أو التمارين الرياضية.

حمل عبير سندر

هذا الفيديو ليس الأول لعبير سندر الذي تنشر فيه فيديوهات لتوثق مراحل حملها، وإنما قبل أيام شاركت عارضة الأزياء السعودية عدد من الفيديوهات والتي تنوعت ما بين فيديوهات تمارس فيها التمارين الرياضية للحفاظ على رشاقتها في الحمل وأخرى تستعرض فيها أزيائها وقالت في أحد المقاطع:  "مهم إنك تتمرني إذا كان حملك طبيع وأنت بصحتك ده هيساعدك في حملك وطاقتك، خصوصا لو عندك طفل تاني، أنا مع آيدن كنت دايما أتمرن، أنا بسوي جلسات بلاتس وبتاعبع مع متخصصين علشان يقووا عضلاتي  حتى بعد الولادة".

وفي ولادتها الأولى كانت عبير سندر واجهت بعض كلمات التنمر من متابعين بسبب زيادة وزنها وقالت في ردها: "طبيعي ان الواحدة بع ما تولد أن جسمها يأخذ شوية وقت علشان يرجع زي ما كان مستحيل في 13 يوم فقط يرجع زي ما كان أكيد يختلف من شخص لآخر.. لكن هذا الجسم كبر بني آدم كامل ومر بولادة وتغيرات وهذا لا شيء غريب لكن مع الوقت والتمرين وطبيعي أخذ وقت للعودة كما كنت بعد أن أتعافى كلياً سأبدأ في التخطيط للممارسة الرياضة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار