عثمان محمد علي: محمد رمضان في ابتلاء وأدوار البلطجي ليست خطئه

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
عثمان محمد علي: محمد رمضان في ابتلاء وأدوار البلطجي ليست خطئه

كشف الفنان القدير عثمان محمد علي، عن رأيه في النجم المصري محمد رمضان، الذي وصفه بأنه ظاهرة قدرية بامتياز، مؤكداً أنه لم يجبر أي شخص على العمل معه، وعلى العكس فإن المنتجين والمخرجين والممثلين، هم من يطلبونه ويركضون خلفه.

ظاهرة قدرية وابتلاء

قال عثمان محمد علي خلال حلوله ضيفا على برنامج من مصر الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة CBC، إن محمد رمضان لم يطلب المجد والشهرة ولكنهما طلباه موضحا: "الدنيا جت لحد عنده".

وأكمل عثمان محمد علي حديثه عن محمد رمضان قائلا: "بس في حاجة تانية هقولها ويا ريت ما يفسرهاش خطأ، هقول له اللي أنت فيه ده ابتلاء من الله يشوفك هتشكر ولا تكفر"؟

تابع: "الشكر هنا إن أنت ترجع عن الأدوار إياها الخاطئة والقدوة السيئة وتبدأ تعمل أدوار أخرى خالص وتقدم القدوة الحسنة للناس".

شاهدوا الفيديو

أدوار البلطجة

أكد عثمان محمد علي أن أدوار البلطجة التي قدمها محمد رمضان في بداياته والتي وضعته بشكل مستمر في مرمى الانتقادات والاتهامات، لم تكن خطئه ولا ذنبه.

وأضاف عثمان: "الحقيقة الأدوار دي مش فلطته المنتجون هما اللي حصروه في الأدوار دي، لأن ده شغلهم يشوفوا السوق عاوز إيه، يعني على أيامنا الأولى اللي بيقوله عليها زمن الفن الجميل كان الفنانين قدوة في ملابسهم وأدائهم وأدوارهم ولغتهم".

أكد عثمان محمد علي أن المنتجين عندما أدركوا التغييرات المجتمعية، أسرعوا بتغيير نمط شخصية البطل، للحصول على الأموال من وراء أعمالهم الفنية، فلم يترددوا في عرض الملايين على محمد رمضان، للحصول على ملايين أكثر من ورائه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار