مسلسل "ما وراء الطبيعة" في قائمة أفضل 250 مسلسل في التاريخ

  • تاريخ النشر: السبت، 07 نوفمبر 2020
مسلسل "ما وراء الطبيعة" في قائمة أفضل 250 مسلسل في التاريخ
مقالات ذات صلة
مفاجأة لعشاق مسلسل فريندز: حلقة خاصة في 27 مايو بمشاركة 15 نجما عالميا
هبة الدري تتذكر مشاري البلام بكلمات مؤثرة: العيد ينقصه شيئا
منى زكي تشارك محمد هنيدي في فيلم جديد بعد 23 عاما من آخر تعاون بينهما

تصدر مسلسل "ما وراء الطبيعة" قائمة البحث على جوجل، وليس هذا فقط بل احتل المرتبة 187 ضمن قائمة أفضل 250 مسلسلا بناء على اختيارات الجمهور في موقع الشهير "IMDB" لتصنيف الأفلام والمسلسلات.
كما حصل هذا العمل الدرامي الذي أخرجه عمرو سلامة على تقييم 9.1 على IMDB ضمن أفضل 250 مسلسلا في التاريخ.
ومسلسل "ما وراء الطبيعة" يعرض على منصة "نتفليكس"، وهو مأخوذ عن سلسلة روايات حملت نفس الاسم للكاتب المصري الراحل أحمد خالد توفيق.
وتدور كل حلقة حول تجربة جديدة أو أسطورة جديدة يكتشفها البطل رفعت إسماعيل، ولكل أسطورة اسم وهم: أسطورة البيت، أسطورة لعنة فرعون، أسطورة حارث الكهف، أسطورة النداهة، أسطورة الجاثوم، أسطورة العودة للبيت، ومعظم هذه الأساطير مرتبطة بـ"بيت الخضراوي"، في الموسم الأول.
والجدير بالذكر أن بعد النجاح الكبير الذي أحدثه العمل بعد يومان فقط من طرحه قام المخرج عمرو سلامة بتوجيه الشكر إلى فريق العمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث قال:" أحب أشكر الممثلين الموهوبين جدا دول وكل الممثلين الآخرين من طاقم التمثيل اللي ماعرفتش أحطهم في الصورة".
وتابع:" كنا محظوظين بيكم ومحظوظين إن كان عندنا الرخصة والوقت إننا نعمل تجارب أداء لمدة طويلة علشان نختار لكل دور الأفضل موهبة والأكثر ملائمة للشكل المتخيل فقط بدون أي عوامل أخرى ربما يكون العامل الوحيد هو إعطاء الأفضلية للنقابيين الدارسين عندما تتساوى العوامل الأخرى".
ومسلسل "ما وراء الطبيعة" من بطولة أحمد أمين، رزان جمال، سماء إبراهيم، آية سماحة، وتأليف الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق واخرج عمرو سلامة وانتاج مشترك بين محمد حفظي ونتفلكس.
مسلسل "ما وراء الطبيعة" في قائمة أفضل 250 مسلسل في التاريخ