شريف سلامة يكشف سبب كره الجمهور له في فاتن أمل حربي

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل 2022
شريف سلامة يكشف سبب كره الجمهور له في فاتن أمل حربي

عبر الفنان شريف سلامة عن سعادته بردود الفعل على دوره في مسلسل فاتن أمل حربي الذي يعرض الآن ضمن موسم دراما رمضان 2022، مشيراً إلى أن الدور تسبب في كراهية بعض الجمهور له.

شريف سلامة يكشف تفاصيل دوره في فاتن أمل حربي

ومزح شريف سلامة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني، قائلاً: "الدور قلب الدنيا عليا"، خاصة بسبب انتقاد الجمهور لتفاصيل الشخصية التي يقدمها في المسلسل وتعاطف الجمهور مع زوجته فاتن، التي تقوم بدورها نيللي كريم.

وأوضح أنه كان متوقع ردود الفعل بشكل عام على المسلسل خاصة أنه يعتبر أنه يحمل كل متطلبات النجاح، قائلاً: " كنت متوقع رد الفعل للمسلسل لأن به بوادر النجاح بداية من نيللي كريم وإنسانة عظيمة وفنانة حقيقة وممثلة رائعة والتعامل معها كان أكثر من رائع".

وحول تفاصل شخصية سيف الدندراوي، أوضح شريف سلامة أنه لم يكن متخوفاً من تقديم هذه الشخصية قائلاً: "أنا أميل إلى تقديم الشخصيات الحقيقية وليس الشخصيات المثالية التي اعتبرها غير حقيقية".

وأشار إلى أن التحضيرات للدور استغرقت مجهوداً كبيراً لكي تكون الشخصية قريبة من الحقيقة في كافة تفاصيلها قائلا: "حاولت أعيش مع سيف الدندراوي طول الوقت وأفكر بطريقته وكيف يفكر هؤلاء الأشخاص لكي يشعر الناس بأنهم رأوا مثله من قبل في الحقيقة وهو ما أخذ مني مجهود كبير جداً لكي يمس الجمهور".

ولفت إلى أن الصعوبة في شخصية سيف الدندراوي جاءت بسبب تركيبة الشخصية فهو يحمل كثير من المتناقضات كان يجب أن يقوم بتمثيلها للجمهور معلقاُ: "دوري به صعوبة كبيرة جدا بسبب تركيبة الشخصية اللي بمثلها بالمسلسل، لأنه صعب عشان أمثل كل الناس".

ووجه شريف سلامة الشكر إلى جميع المشاركين في المسلسل قائلاً: "شركة العدل جروب أنتجت عمل مهم، وشرف كبير في اختياري مع أسرة المسلسل، وكان تحدي كبير وأكون عند حسن ظن الجميع".

نيللي كريم عن شريف سلامة: مفاجئة

وكانت نيللي كريم قد أشادت بالفنان شريف سلامة ودوره في مسلسل فاتن أمل حربي مؤكدة أنه نجح في أداء دور سيف الدندراوي بصورة كبيرة.

وأوضحت أنهما اتفقا على مشاهد الضرب قبل الشروع في التصوير، لذلك فإن المشاجرات والضرب أداء طبيعي سيفاجئ المشاهدين.

يذكر أن مسلسل "فاتن أمل حربي" من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني وغيرهم نخبة من النجوم، المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار