غسالة إل جي توين ووش المدمجة بسعة أكبر أصبحت متوفرة في الإمارات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يوليو 2018
غسالة إل جي توين ووش المدمجة بسعة أكبر أصبحت متوفرة في الإمارات

تستمع شركة إل جي إلكترونيكس لمتطلبات سكان الشقق في الخليج، ولهذا قررت إضافة مجموعتها الجديدة من الغسالات المدمجة ذات السعة الكبيرة إلى تشكيلة غسالاتها المبتكرة إل جي توين ووش المتوفرة حاليًا في أسواق الإمارات العربية المتحدة.

تمتاز غسالة «إل جي توين ووش» بتصميم يجمع في جهاز واحد أحدث تقنيات الغسالات في العالم وأكثرها تقدمًا، ليتيح غسل حملين في الوقت ذاته، ويقدم للمستخدم أفضل أداء للغسالة المنزلية مع المحافظة على مستوى عالٍ من توفير الوقت والمال.

لكن إل جي تريد أيضًا تقديم كل تلك المزايا لمن يعيشون في الشقق والوحدات السكنية الصغيرة، فتعفيهم من تكرار دورات الغسيل لغسل الكمية المطلوبة، أو الحاجة إلى فرز تلك الملابس المتسخة وتحديد أيها يجب أن يغسل أولًا، ملابسهم أم ملابس أطفالهم؟ ولهذا طرحت إل جي نموذجين جديدين أصغر حجمًا من إل جي توين ووش، لتمنح المستخدمين راحة أكبر في غسل الملابس دون انخفاض في مستوى الأداء من ناحية السرعة والنظافة أو السعة.

أشهر ما تعرف به غسالة إل جي توين ووش أنها تتضمن حوضين منفصلين للغسيل يستخدمان في آن واحد لأغراض مختلفة، فحوض التحميل الأمامي ذو الحجم الكامل يفيد في غسل الكميات الكبيرة من الملابس أو الملابس المتسخة بشدة، أما الحوض الآخر الأصغر الذي يقع في قاعدة الغسالة، فيفيد في غسل قطع الملابس الحساسة جدًا أو ملابس الأطفال التي تتطلب عناية خاصة. والأمر الرائع أن الحوضان يعملان بصورة مستقلة عن بعضهما ليحصل المستخدم عمليًا على غسالتين في غسالة واحدة.

تلقت غسالة «إل جي توين ووش» مديحًا من مختلف المتخصصين على مستوى العالم لأنها الأولى التي قدمت ميزة غسل حملين في آن واحد بكفاءة عالية. 

يبلغ قطر حوض الغسالة الرئيسية الكبيرة في الطرازين الجديدين المدمجين " 24 بوصة "، وهما يتمتعان بالمزايا المبتكرة ذاتها لعائلة إل جي توين ووش، منها محركات الدفع المباشر التي تكفل عملية التنظيف المتزامن، وتقنية الحركات الست لزيادة الأداء المتقدم لعمليات الغسيل، وبهذا فإن غسالة إل جي توين ووش تضع المعايير الجديدة لقدرات الغسالة المنزلية.

ويضاف إلى ذلك، أن غسالة إل جي توين ووش تتضمن أيضًا إصداراً أصغر من محرك الدفع المباشر مصمم ليناسب توين ووش ميني، ما يوفر تحكمًا دقيقًا بدورات الغسيل مع عمر أطول سواء استخدم هذا الحوض أم ذاك.  

تختلف سعة الغسالة والمجففة بين طرازات غسالات توينووش؛ فالغسالة الرئيسية في الطراز المدمج الجديد تستوعب حملًا يصل وزنه إلى 12 كجم، أما غسالتها الصغيرة فتستوعب حملًا يصل وزنه إلى كيلوجرامين، وتتوفر المجففة من سلسلة إل جي توين ووش وتستوعب حمولة يصل وزنها إلى 7 كيلوجرامات.

تتمتع جميع طرازات سلسلة توينووش بتقنية «تيربو ووش» التي تخفض مدة الغسيل حتى 30 دقيقة، دون أن ينخفض مستوى جودة غسيلها؛ فعند تشغيل هذه الميزة تطلق الغسالة رذاذًا من مادة التنظيف المركزة لتوزعها بصورة أسرع على الغسيل، ثم تغسله برذاذ عالي الضغط لتسريع عملية الشطف خلال مرحلة الدوران السريع، ويضاف إلى ذلك أن حركة الطرد المركزي تذيب المنظفات بصورة أفضل مع حركة دوران معزز لتكفل التنظيف بجودة عالية.

صممت تشكيلة غسالات إل جي توين ووش أيضًا للوقاية من الحساسية عبر دورة خاصة تزيل المواد المسببة للحساسية المنزلية الشائعة مثل عث الغبار ووبر الحيوانات الأليفة.

تنتمي غسالات إل جي توين ووش إلى الفئة عالية المستوى من الغسالات كي توفر للعملاء تجربة حياة متقدمة أكثر راحة، وأهم ما فيها أنها تقدم الابتكار والأداء والراحة والأناقة دونما عنا،. وحصدت إل جي توين ووش إشادة عالمية لكونها الأولى من نوعها التي تغسل حملين من الغسيل في آن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار