فؤاد عبدالواحد يتألق في حفل ختام دورة الألعاب السعودية 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 ديسمبر 2023
فؤاد عبدالواحد يتألق في حفل ختام دورة الألعاب السعودية 2023

تألق الفنان فؤاد عبدالواحد خلال حفل ختام دورة الألعاب السعودية 2023 بحفل غنائي ضخم، قدم خلاله برفقة فرقته الموسيقية مجموعة متنوعة من أغنياته التي تفاعل معها الجمهور بحماس.

فؤاد عبدالواحد في ختام دورة الألعاب السعودية

 ردد الجمهور مع فؤاد عبد الواحد الأغنيات على مدار وصلته الغنائية، وقد شمل جمهور الحفل الرياضيين المشاركين في الدورة بالإضافة إلى الجمهور الحاضر من مدن المملكة العربية السعودية لحضور الحفل.

فؤاد عبدالواحد يتألق في حفل ختام دورة الألعاب السعودية 2023

أعرب فؤاد عن سعادته بما لمسه من نجاح للدورة الرياضية هذا العام 2023 التي دعمت الرياضيين المشاركين وشجعتهم لخوض البطولات العالمية، وأثنى على نجاح التنظيم ودعم اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية على اهتمامها بتحفيز وتطوير المواهب الرياضية حتى تتمكن من الوصول إلى مستوى الاحتراف.

دورة الألعاب السعودية

كانت الدورة الثانية من دورة الألعاب السعودية 2023 قد انطلقت تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، في العاصمة الرياض، يوم 25 نوفمبر الماضي. وتنافس خلالها الرياضيون في 53 رياضة فردية وجماعية، تتضمن 6 ألعاب خُصصت للرياضات البارالمبية، و4 رياضات استعراضية، و12 رياضة في بطولة الألعاب السعودية للشباب.

تُعدّ دورة الألعاب السعودية أكبر حدث رياضي وطني في تاريخ المملكة، حيث يتنافس الرياضيون المشاركون على جوائز مجموعها يتجاوز 200 مليون ريال؛ إذ يحصل الفائز بالميدالية الذهبية على مليون ريال، والفضية 300 ألف ريال، والبرونزية 100 ألف ريال، أما الفائز بالميدالية الذهبية في فئة الشباب فيحصل على 100 ألف ريال، والفضية 50 ألف ريال، والبرونزية 25 ألف ريال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار