أمل الأنصاري ترد لأول مرة على تجريدها من اسم العائلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل 2022
أمل الأنصاري ترد لأول مرة على تجريدها من اسم العائلة

علقت خبيرة التجميل السعودية، أمل الأنصاري، للمرة الأولى على الأنباء التي ترددت مؤخراً حول عدم انتمائها لعائلة الأنصاري المعروفة وأن أصولها لا تنتمي للمملكة العربية السعودية.

أمل الأنصاري ترد على أنباء تجريدها من اسم العائلة

وردت أمل الأنصاري على سؤال وجهته لها أحدى المتابعات لها حول أصول والديها وحقيقة انتمائها إلى الوافدين إلى السعودية.

ونشرت أمل الأنصاري صورة عبر خاصية ستوري على تطبيق سناب شات استعرضت فيه السؤال الذي وصل لها من المتابعة قائلة: "أمل أمك سعودية دوسرية ولابحرينية؟.. وضحي ترا يقولون أمك وأبوك مش سعوديين".

وتوعدت أمل الأنصاري ناشري الشائعات حول عائلتها، وردت بطريقة غير مباشرة قائلة: ":"والله يا حبيبتي ماندري وش نقول، ولكن حتى أصلي بروني منه، حتى تصدقين يقولون إني ماني أختهم، أنتِ تتوقعين كل شي ينذكر صحيح؟".

أمل الأنصاري تسخر من الشائعات حول أصولها

وأكدت أمل الأنصاري أنها ستلاحق ناشري الشائعات بالقانون، مؤكدة أنها غير مضطرة لتبرير أي من الانباء التي تتردد حولها قائلة: "وتابعت:" أنا ماني مضطرة أبرر لأي أحد أبداً، دام هذه خصوصيتي، ماتطرقت لها، ما أسمح لهم" وتابعت: "خلهم ينابحون لين تجف عروق حنجرتهم إن شاء الله حسنات تجيني وأنا قاعدة".

وسخرت أمل الأنصاري من الشائعات قائلة: "للإفادة جوازي يعني أنا لحالي سعودية؟، وأمي وأبوي بريطانيين مثلاً، يعني شوية منطق، ينصفنا القانون وحطي تحتها ألف خط، مسألة وقت وراح أعطي كل واحد حجمه والجواب اللي يبيه بـ إذن الله، ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".

أمل الأنصاري ترد لأول مرة على تجريدها من اسم العائلة

وانقسمت التعليقات حول رد أمل الأنصاري على الشائعات المتداولة بحقها، واتهمها البعض بعدم الرد صراحة على الأنباء التي انتشرت مؤخراً حول تجريدها من اسم عائلة الأنصاري.

يذكر أن عدد من الأخبار تداولت خلال الفترة الماضية حول صدور حكم ضد أمل الأنصاري بتجريدها من اسم عائلة النصاري وحذفه من جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من التغريدات حول هذا الأمر، وأن الحكم سيطال شقيقاتها فاطمة الأنصاري ومريم ومنال، ولفت المنشور في نصِّه إلى شهرة أمل الحقيقية، مبيناً أن اسمها في أصله " أمل يوسف أمين"، وأنها لاتمتلك لقباً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار