فرح الهادي تكشف عن المعجزة التي ساعدت في إتمام حملها بسلام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
فرح الهادي تكشف عن المعجزة التي ساعدت في إتمام حملها بسلام

بعد الإعلان عن خبر حملها، عادت الممثلة الكويتية فرح الهادي لتثير اهتمام جمهورها مرة أخرى بالكشف عن نصيحة ترى أن لها تأثيراً كبيراً في إتمام حملها بسلام، حتى إنها وصفتها بالمعجزة.

معجزة فرح الهادي لإتمام الحمل

جاءت نصيحة فرح الهادي رداً على سؤال إحدى المتابعات عما إذا كانت تقوم بأشياء معينة كي يرزقها الله بالحمل، حيث كشفت أن قراءتها لسورة البقرة والمداومة عليها كانت بمثابة معجزة في حياتها.

أوضحت كذلك أن مواظبتها على سورة البقرة قد غيرت أشياء كثيرة بحياتها، خاصةً أنها كانت تشعر من داخلها أنها على وشك خوض تجربة الأمومة بعد سنوات من الانتظار. 

نصيحة فرح الهادي لمتابعيها

وقالت في الفيديو الذي تداوله المتابعون على السوشيال ميديا: "سورة البقرة فعلياً معجزة، غيرت أشياء كثيرة بحياتي، حالي تبدل بعد ما قرأتها".

تابعت موضحة أهمية المواظبة على قراءتها قائلةً: "سورة البقرة من الأشياء التي أفادتني كثيراً، حتى أني كنت أقرأها أثناء الانتظار عند الدكتورة، وأنا من داخلي متأكدة أني الفترة الجاية سأصبح أم".

حديث فرح الهادي عن حملها

إعلان حمل فرح الهادي

كانت فرح الهادي قد أعلنت منذ أيام قليلة عن حملها بعد مضي عدة أشهر عليه، مُعربةً عن فرحتها الشديدة لتحقيق حلمها بالأمومة بعد سنوات عديدة من الانتظار.

وفاجأت متابعيها على تطبيق سناب شات بمجموعة من الصور والفيديوهات من داخل عيادة الطبيب برفقة زوجها عقيل الرئيسي، ثم نشرت مقطع فيديو آخر تم تصويره منذ عدة أشهر يوثق رد فعلها وفرحتها في اللحظة التي اكتشفت فيها الحمل.

وقالت في التعليق على الخبر السعيد: "بعد خمس سنوات، ألف الحمدلله يارب على هالنعمة وهالشعور، والله يرزق كل محروم يارب، ويُقر عيوني بشوفته سليماً معافى، وادعوا لي الله يتمم حملي بالسلامة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار