مجموعة Koché خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2022
مجموعة Koché خريف وشتاء 2022

بقصات عصرية عكست مظهر رائع معبرة عن ذوق المرأة المحبة للتجديد والانطلاق، بهذه التفاصيل تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Koché خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس.

سر مجموعة أزياء Koché 

حيث جاء مجموعة Koché خريف وشتاء 2022 مميزة للغاية، وظهر هذا بشكل واضح من خلال تفاصيل المجموعة ومصدر الوحي الذي أخذنا في رحلة للماضي. حيث كانت هذه المجموعة مستلهمة من أزياء فترة الثمانينات ولكن كان هناك تركيز على تقديم ملابس عصرية أنيق بشكل جذاب يمكن أن يتناسب مع المرأة في مختلف الأوقات.

كانت مجموعة Koché خريف وشتاء 2022 هذا الموسم بالتحديد مختلفة، وكان هذا الأمر واضح خاصة بعد تصريح مصممة الأزياء Christelle Kocher "حتى لو كان العالم مظلمًا بعض الشيء، فنحن هنا للاحتفال بالموضة والجمال". لذلك تم التركيز على تقديم أزياء تجمع بين المظهر الكلاسيكي والعصري بطريقة استثنائية يمكن أن تلبي ذوق كل امرأة بشكل مبهر.

تفاصيل أزياء Koché 

تم التركيز على تقديم مجموعة أزياء متنوعة مع Koché خريف وشتاء 2022، فظهرت المعاطف الطويلة الكلاسيكية البسيطة إلى جانب المعاطف الترانشكوت الملونة الطويلة. أما السترات فظهرت التصميمات العصرية المنفوخة بشكل بسيط بحيث تتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة.

ظهرت التنورة القصيرة متعددة الطبقات بشكل أساسي خلال مجموعة Koché خريف وشتاء 2022 والتي جاءت منسقة مع الكنزات الشتوية التريكو أو مع البلوزات البسيطة. خطفت أنظارنا البلوزات والقمصان المنسقة مع البنطلون الرسمي بنفس اللون للحصول على إطلالة أحادية اللون.

لفت أنظارنا البنطلونات الشارلستون التي تميزت بكرانيش على منطقة الساق بشكل عصري رائع مف فتحة أمامية بشكل مميز والتي جاءت مناسبة لمختلف موديلات القطع العلوية التي تم تقديهمها خلال المجموعة.

فساتين Koché 

خطفت أنظارنا الكثير من موديلات الفساتين على مدار مجموعة Koché خريف وشتاء 2022. حيث سيطرت بقوة الفساتين ذات الأكمام المنفوشة بأكتاف بارزة بشكل عصري أكثر من رائع فتم تقديم الفساتين القصيرة والطويلة ذات الأكمام المنفوشة التي يمكن أن تمنحك مظهر ساحر عند اختيارها.

زينت التموجات بطريقة الـ Ruffles أغلب موديلات الفساتين التي تم تقديمها خلال مجموعة Koché خريف وشتاء 2022 سواء بظهورها على الأكتاف أو على أطراف الفستان بشكل عصري رائع جعلنا نعود للماضي بأناقة إطلالات عارضات الأزياء بشكل أكثر رائع.

لفت أنظارنا ظهور الفساتين الناعمة المنسدلة على القوام بقصة مستقيمة بدرجات ناعمة ومحايدة بشكل مبهر. إلى جانب ظهور بعض الموديلات مزينة بأحزمة على الصدر بطريقة تذكرنا بالفساتين الكورسيه العصرية ولكن بطريقة مختلفة يمكن أن تعكس مظهر رائع للمرأة في مختلف الأوقات. كما ظهرت الفساتين الدانتيل بشكل كبير والتي أضافت الطابع الرومانسي للمجموعة.

ظهرت الفساتين ذات الفتحات بشكل لفت الأنظار خلال مجموعة Koché خريف وشتاء 2022 بطريقة الـ Cutout ولكن مع لمسة تجمع بين الطابع الكلاسيكي والعصري بشكل مبتكر بحيث تتناسب هذه الموديلات مع مختلف أذواق الفتيات بشكل أكثر من رائع يمكن أن يتناسب مع ذوقك.

إكسسوارات Koché 

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Koché خريف وشتاء 2022، حيث أنظارنا الأحذية الكلاسيكية البسيطة ذات الكعب العالي ومقدمة مدببة، إلى جانب ظهور بعض الموديلات مزينة بتفاصيل ميتاليك على مقدمة الحذاء. كما ظهرت البوت مرتفع الكاحل بشكل كبير باللون الأسود.

سيطرت الأحذية الـ Mule بشكل كبير ضمن مجموعة Koché خريف وشتاء 2022. إلى جانب ظهور السيلبر العصري البسيط المزين بتفاصيل الفرو بشكل جذاب. كما خطفت أنظارنا الأحذية الرياضية باللون الأسود أو الأبيض بشكل رائع.

تم التركيز على تقديم الجوارب السوداء الدانتيل والشبك ذات الفراغات بشكل كبير بحيث عكست مظهر أنيق للمرأة عند اختيارها في مختلف الأوقات. إلى جانب ظهور القفازات الجلد الطويلة بشكل كبير ضمن مجموعة Koché خريف وشتاء والتي أضافت المظهر العصري الرائع للمرأة.