فنان وحيد بجنازة الفنانة المقتولة وموقف إنساني منه لعائلتها في المدافن

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2017
الراقصة غزل

لم يحضر في جنازة الفنانة غزل سوى الفنان الشعبي سعد الصغير، الذي حضر إلى مسجد "السيدة نفسية" لأداء الصلاة على الجثمان بجانب عائلتها، ثم انطلق الحضور إلى الإسكندرية لدفن الراحلة.

شاهدي أيضاً: هكذا تم التخلص من جثة الفنانة المصرية والتحقيق يكشف مفاجأة حول مقتلها    

وقال سعد الصغير عن موت غزل" "أن غزل لم تتوفى بفضل عملية تجميل، راجياً الجميع عدم كتابة مثل هذه الأخبار، لأنها رحلت عن عالمنا وانتهى الأمر".

وأضاف سعد الصغير قائلاً: "منذ ثلاث شهور فقد غزل توازنها وسقطت في الحمام، وذهبت إلى إحدى المستشفيات لتطمئن على صحة جنينها، إلا أن الأطباء أخبروها إنه توفي في رحمها، مما اضطرها لإجراء عملية جراحية".

غزل وسعد الصغير
وتابع سعد الصغير قائلاً: "وبعد خروجها من العمليات مارست غزل حياتها بشكل طبيعي، إلا إنها شعرت بتعب فذهبت مجدداً للطبيبة، التي أخبرتها بضرورة تنظيف بقايا الجنين لأنه مازال له أثر في رحمها حتى يتوقف النزيف، ومن ثم ذهبت مجدداً إلى المستشفى لتلقي حتفها".

وفي موقف إنساني قام به سعد الصغير بعد جنازة غزل، وهو إنه أحضر أتوبيسات لنقل عائلتها الراحلة بالكامل من القاهرة إلى المدافن في الإسكندرية.

وكان موت غزل قد أحدث ضجة بفضل تفاصيل موتها الغريبة، ففي البداية أشيع إنها توفيت على إثر عملية تجميل في ثديها، إلا إنه تم نفي هذه المعلومات جملة وتفصيلاً، مع الإعلان على أن وفاتها كانت بسبب حقنة مخدر إضافية تلقتها أثناء إجرائها عملية لتنظيف الرحم من الجنين المتوفي به.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار