موقف إنساني لماغي بوغصن مع شاب من متلازمة داون

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مارس 2024
موقف إنساني لماغي بوغصن مع شاب من متلازمة داون

ضمت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن شاب يدعى جورج مصاباً بمتلازمة داون لفريق عمل مسلسلها الجديد "ع أمل" الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024.

ماغي بو غصن تحقق حلم شاب في مسلسلها "ع أمل"

تعود الحكاية إلى أن ماغي بو غصن كانت قد وعدت الشاب جورج بأنها ستبحث له عن فرصة للتمثيل معها، وذلك بعد أن عبر عن حبه ورغبته في التمثيل معها عبر فيديو له نشره على مواقع التواصل فيما علقت بو غصن له وقالت له إنه شاب جميل ووعدته بأنه سيمثل معها.

فيما أوضحت مؤلفة مسلسل "ع أمل" ندين جابر، خلال تصريحات صحفية سابقة بأنه سيجسد شخصية تدعى "نوح"، كما أكدت الفنانة اللبنانية الخبر وعلقت على كلام جورج عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة إكس- تويتر سابقاً- وقالت: "أحلى جورج، نورنا بحضوره وتمثيله وروحه المرحة".

ماغي بو غصن تحقق حلم شاب من متلازمة داون

ماغي بو غصن تناقش حقوق المرأة في "ع أمل"

في سياق متصل كانت قد نشرت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن الإعلان الرسمي لمسلسلها "ع أمل"، والذي تدور أحداثه حول فتاة تدعى يسار وحياتها تمر بالعديد من المصاعب، حيث ظهرت في الإعلان كمقدمة برامج وهي تتحدث بنبرة جادة حول المشاكل التي تتعرض لها الفتيات دائماً، حيث قررت أن تبدأ الحلقة بنعي فتاة تدعى حنان وهي ضحية مرت بالعديد من المصاعب في حياتها ودفعت حياتها ثمناً في النهاية لما كانت تمر به.

من برومو ع أمل

يشارك ماغي بو غصن بطولة العمل عدد كبير من النجوم من بينهم عمار شلق، مهيار خضور، بديع أبو شقرا، وغيرهم، والعمل من تأليف ندين جابر، وإخراج رامي حنا وإنتاج شركة إيغل فيلميز لجمال سنان، ويتكون العمل من 30 حلقة ومن المقرر عرضه طوال شهر رمضان المبارك عبر منصة شاهد.

من برومو ع أمل
كيف صُنع قناع ماغي بو غصن في "ع أمل"؟

في سياق آخر كانت قد شاركت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن فيديو لها من كواليس تجهيز قناعها الذي ظهرت به في مسلسلها "ع أمل"، حيث وضع خبير التجميل على وجه ماغي بو غصن المواد التي يُصنع منها القناع، وبعد انتهاء المواد قام برسم ملامح وجهها، موضحة بو غصن في نهاية الفيديو أن القناع من الصعب جداً أن يستطيع أي شخص تحمله. 
كما أشارت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن في تصريحات صحفية سابقة إنها سعيدة من ردود أفعال الجمهور على الإعلان التشويقي الأول للعمل، مؤكدة على أنها تدربت كثيراً حتى تصل لنتيجة رائعة في شخصيتها في المسلسل، كما أكدت على أنها رفضت تدخل دوبليرة في دورها وقررت أن تقوم هي بجميع المشاهد بمفردها رغم وجود مخاطر كثيرة في العديد منها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار