فوز العتيبي تنتقد ماجد المهندس وتؤكد أنها عالمية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 مايو 2022
فوز العتيبي تنتقد ماجد المهندس وتؤكد أنها عالمية

وجهت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي فوز العتيبي، رسالة انتقاد للفنان ماجد المهندس بعد فيديو كليبه الأخير وعرفتك، الذي طرحه بالتزامن مع الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

فوز العتيبي تنتقد ماجد المهندس بسبب إيرينا شايك

وظهرت فوز العتيبي في مقطع فيديو مصور، لامت فيه ماجد المهندس على الاستعانة بالعارضة الروسية بدلا منها.

وأكدت فوز العتيبي أن الفنانين العرب مهتمين بالعارضات الأجنبيات ولا يلقون بالا للموديلز العربيات اللاتي قد يساهمن في نجاح أعمالهم بشكل أكبر.

وقالت فوز العتيبي إن ماجد المهندس أخطأ باختيار إيرينا شايك في أغنيته الجديدة، وعدم اختياره لها رغم أنها كانت ستتسبب في نجاح الأغنية بشكل أوسع.

رسالة فوز العتيبي لماجد المهندس

وقالت فوز العتيبي في رسالتها لماجد المهندس: "قسما بالله إني معصبة، ماجد المهندس أحضر في كليبه الجديد عارضة الأزياء الروسية هذه ابنة شايك الروسية".

تابعت: "طبعا هو أحضرها لأنها عارضة أزياء عالمية حتى ينتشر الكليب، والله لو استعان بي لكان الكليب نجح أضعاف ما نجح معها، أنا مشاهداتي تتجاوز المليون في ساعة".

وأكملت فوز العتيبي متحدثة عن أنها شخصية عالمية: "أنا عالمية إذا لا تدرون، حتى القنوات الروسية تتبع أخباري، شيء يعصب تستعينوا بأجنبيات وانا مشاهداتي في ساعة تتجاوز مشاهداتها في يومين".

فوز العتيبي تؤكد أنها عالمية ولا أحد مثلها

أكملت: "عموما خذوها قاعدة، أنا ما في أحد في الشرق الأوسط عالمي مثلي، أتوقع أني أنا المشهورة السعودية الوحيدة العالمية، شيء حزين أن الصحف والقنوات الأجنبية مهتمة بي وتتبع أخباري وهنا لا يهتمون بي".

أردفت: "ما أتوقع يكون في شخص من مشاهير السوشيال ميديا القدامى أو الجدد عالمي مثلي، القنوات العالمية لا تهتم بهم ولا يكتبون عنهم خبرا واحدا، مثلي أنا، تعلمون لماذا؟ لأني شخص كاريزمته عالمية، أحظى بالسلام العالمي من كل دول العالم، لأن ستايل حياتي ليس محليا فقط ولكن ستايل حياتي يناسب كل شعوب العالم".

أكدت فوز العتيبي: "كل العالم مهتم بي، لذلك إذا تريدون وجهاً عالمياً فأنا عالمية، أتحدث بصدق حتى لما تكلمت عن الكليب الخاص بهم نجح، وصل مليون مشاهدة في ساعة وانتظروا ما زال هناك الكثير، الحمد لله أنا وجه عالمي، الناس زودت المشاهدات بشكل ملحوظ بمجرد ما تكلمت فوز العتيبي".

وتحدت فوز العتيبي قائلة: "أتحدى أي شخص يحصل على مشاهداتي، أنا لا أحد يحقق مشاهدات مثلي، أنا في ساعتين حققت مليون و2 مليون مشاهدة للكليب الخاص بماجد المهندس بعد حديثي معه، حتى محبي ماجد لم يعلموا أنه طرح كليب إلا مني، ماذا لو استعان بي؟ ستكون ضجة كبيرة".

الجمهور ينتقد فوز العتيبي بسبب ماجد المهندس

تعرضت فوز العتيبي لعدد من الانتقادات بسبب رسالتها للفنان ماجد المهندس، حيث سخر الجمهور من طريقتها في انتقاد المهندس.

وقال البعض في تعليقاتهم: "يعني أنتي تظنين نفسك مشهورة أكثر من إيرينا شايك، ما هذا الغرور الذي أصابك وعلام؟ أنتي لا أحد يعرفك سوى بعض المتابعين الذين يسلون أوقات فراغهم بفيديوهاتك بينما هي شخصية عالمية"، "أنتي تقارنين نفسك بإيرينا شايك وترين أنك أفضل منها؟ لا أعتقد أن أحدا يتفق معك في هذا الموضوع سوى أهلك".

أضاف آخر: "اتركي للناس الحرية في الاستعانة بمن يشاؤون من المشاهير، هل فرغت الدنيا إلا من فوز العتيبي"، "الرجل حر يستعين بمن يشاء ما دخلك في هذا الأمر"، "تعملين مخرجة هذه الأيام يا فوز ولا أحد يدري".

أغنية وعرفتك مكتوبة باللهجة المصرية، وهي من كلمات المستشار تركي آل الشيخ ومن ألحان وليد سعد وتوزيع جلال حمداوي والڤيديو كليب تحت إشراف المخرج التركي  نيهات أوداباسي ومن إنتاج روتانا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار