الدكتورة خلود تمارس السباحة بملابسها الكاملة وتظهر بدون فلتر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
الدكتورة خلود تمارس السباحة بملابسها الكاملة وتظهر بدون فلتر

شاركت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، متابعيها لحظات من إجازتها الصيفية مع أطفالها في واحدة من المنتجعات السياحية في مدينة أنطاليا التركية، وظهرت بملابسها الكاملة وبدون فلتر وهو ما لفت أنظار المتابعين.

دكتورة خلود تمارس السباحة بملابسها

وظهرت الدكتورة خلود مع أبنائها في حمام السباحة أثناء اللعب مع أحد الدلافين الصغيرة والاستمتاع معهم بالمياه.

بدت الفاشينيستا الشهيرة في الصور، وقد دخلت حوض السباحة بـ ملابسها الرسمية الخارجة عن القوانين المُتبعة في معظم الفنادق والمنتجعات السياحية بضرورة السباحة بالملابس المخصصة لذلك فقط.

الدكتورة خلود تمارس السباحة بملابسها الكاملة وتظهر بدون فلتر

وفي الصور، ظهرت الدكتورة خلود تلاعب الدلفين وتداعبه بلمس جسده وذيله، معبرة عن حبها الشديد لهذه المخلوقات البحرية ورغبتها في امتلاك أحدهم.

الدكتورة خلود تمارس السباحة بملابسها الكاملة وتظهر بدون فلتر

وعلقت الدكتورة خلود على صورها مع أبنائها والدلفين قائلة: " ابي أربي دلفين بموت عليه توقعت ملمسه مخملي تدرون لما امسته كأنه نايلون بالضبط مثل النايلون مادري شي غريب بس مخلوق لطيف وحنون و جميييييل وابي اتبنى دولفين 🐬، أحبه".

الجمهور يشيد بالدكتورة خلود

وأشاد عدد كبير من المتابعين بظهور الدكتورة خلود بملابس محتشمة حتى أثناء ممارستها للسباحة واللعب مع أطفالها في حمام السباحة، بينما لفت البعض إلى ظهورها بدون مكياج أو فلتر.

وجاء ظهور الدكتورة خلود بعد أن أثارت جدلاً مؤخراً بهجومها على الانتقادات التي طالت شكلها بعد الظهور بدون فلتر ووصفت منتقديها بالجهلاء قبل أن تكشف عن تصالحها مع نفسها وعدم السماح لنفسها بالكذب على جمهورها بـ وضع فلتر تنقية البشرة ومكياج الوجه أثناء استعراضها لطريقة رسم المعاني بالمكياج.

وقالت الدكتورة خلود في الفيديو: "اكتشفت شغلة، في فئة من الجهلاء اتعودوا يشوفوا المشهور أو المشهورة بفلتر، مصيبة هذه إنه بدون فلتر صار شي غريب، صدق أنا ما أقدر أكذب عليكم وأحط لكم فلتر وأنا أسوي ميكب تيتوريال، أو سكين كير، أحط فيلتر ناصع البياض وأملس الوجه وأقول لكم بصوا هذا من الكريم أو الهايلايتر أو شوفوا اللون".

تابعت: "ولا أقول لكم شوفوا الأيلاينر والفلتر فيه آيلاينر، بيصير؟ في ناس اتعودت أنها ينضحك عليها بفلتر وتصدق، وتقول شوفوا أيلاينرها وبشرتها ناصعة البياض وهو فلتر للأسف للأسف"

الدكتورة خلود بدون فلتر

واعتادت الدكتورة خلود الظهور بين كل فترة وأخرى بدون فلاتر أو مكياج، وكانت قد أعلنت من قبل أن ملامحها تبدو أجمل بدون فلاتر وأن الفلاتر تجعل ملامحها تبدو أقل جمالا.

كما كانت الدكتورة خلود قد ظهرت بدون مكياج نظرا لإصابة كانت قد تعرضت لها في عينها، مما دفعها للظهور بمظهر طبيعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار