شوق الهادي تحاول تبرئة نفسها وعقيل الرئيسي يرد بغموض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2022
شوق الهادي تحاول تبرئة نفسها وعقيل الرئيسي يرد بغموض

حاولت الفنانة الكويتية شوق الهادي، تبرئة نفسها من جديد بعد اشتعال الأزمة بينها وبين شقيقتها فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي بسبب الاتهامات التي وجهها الأخير لها ولوالدتها باستخدام السحر ضد زوجته.

شوق الهادي تدافع عن نفسها

ورغم عدم الحديث من عقيل الرئيسي بشكل مباشر عن شوق الهادي ووالدتها، إلا أنها هددت من قبل باللجوء للقضاء للحصول على حقها ضد هذه الاتهامات.

ونشرت شوق الهادي تغريدة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر علقت فيها على اتهامها بمساعدة والدتها في سحر شقيقتها من أجل الحصول على أموالها.

ودافعت شوق الهادي عن نفسها قائلة: "من عاش خادماً تحت قدم أمه عاش سيداً فوق رؤوس قومه ومن خسر بر أمه خسر حياته كلها".

شوق الهادي تحاول تبرئة نفسها وعقيل الرئيسي يرد بغموض

ولم تمر سوى ساعات قليلة حتى جاء رد الفنان الكويتي عقيل الرئيسي على تدوينة شوق الهادي، حيث قام بنسخها ونشرها عبر حسابه الشخصي على تويتر وهو ما أثار موجة من الجدل من جديد واشتغال الأزمة بين الثنائي.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع طريقة رد عقيل الرئيسي الغامضة بإعادة نشر نفس الكلمات التي استخدمتها شوق الهادي للدفاع عن نفسها، في الوقت الذي شكك فيه البعض في قصته.

شوق الهادي تحاول تبرئة نفسها وعقيل الرئيسي يرد بغموض

وجاء ذلك التعليق من شوق الهادي، بعد أن بدأ عقيل الرئيسي في رواية الفصل الثاني من قصته والذي تضمن تفاصيل حوال والد زوجته فرح الهادي وتعرضه للسحر أيضاً.

عقيل الرئيسي يكشف تفاصيل صادمة عن والد فرح الهادي

ونشر عقيل الرئيسي قائلاً: "نتكلم اليوم عن قصة جديدة زوج أم الملكة الذي أصبح اطرم ودخل الطب النفسي، وسجن لأن فجأة جن جنونه".

وتابع: "رجل كان يعشق بناته وملكاته الصغار، وفجأة من غير مبرر يحاول يقتل ابنته ويحذفها من الدور الأول … طبيعي ؟لماذا دائما الرجال هم الخطأ بحياتكم".

وواصل قصته: "الرجل كان في بداية حياته،  وتزوج بأم الملكة الحرباء وكان طبيعي، وفجأة ومن غير سبب تغير أسلوبه وتغير تصرفاته".

وكشف عقيل الرئيسي عن تفاصيل صادمة حول والد فرح الهادي، قائلاً: "حاول الانتحار وحاول قتل ابنته والأم كانت تريد الانفصال بأي طريقه فسجنت هذا الرجل إلى سحرته وجعلته يمرض بمرض الخرف وبعدها أصبح أبكم لكي تتخلص منه".

وربط الجمهور بين القصة التي كتبها عقيل الرئيسي والتفاصيل التي كشفت عنها شوق الهادي قبل عامين خلال لقاء تلفزيوني لها حول تعرضها للعنف الجسدي من والدها.

يذكر أن شوق الهادي هددت باللجوء للقضاء تعليقاً على حديث شقيقتها حول امتلاكها دلائل على تعرضها للسحر من والدتها وشقيقتها، مطالبة بإظهارها.

وقالت شوق الهادي: "ردي بيكون بالمحاكم أنا ما اطلع اتمسكن وأفشل نفسي وأشوه سمعتي وسمعة أمي في قانون يأخذ مجراه وكلنا ناطرين نشوف الدلائل بالمحكمة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار