أمل الشهراني وأبناؤها وزوجها الأمريكي في إطلالات جريئة ولحظات عفوية

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يوليو 2022
أمل الشهراني وأبنائها وزوجها الأمريكي في إطلالات جريئة ولحظات عفوية

أثارت الناشطة السعودية أمل الشهراني الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالاتها الجريئة، لا سيما بعدما الكشفت عن ديانتها وديانة أبنائها.

وتتعرض أمل الشهراني لانتقادات عدة، بسبب إطلالاتها الجريئة، إذ يرى البعض أنها عادة ما تتعمد إثارة الجدل بصورها التي تضرب بالعادات والتقاليد عرض الحائط، خاصة حينما تنشر صورها بالمايوه البكيني.

زيجات أمل الشهراني 

ولدت أمل الشهراني في منطقة عسير جنوب المملكة العربية السعودية في عام 1980، 
وكشفت أنها تزوجت في عمر الرابعة عشر من رجل مُصاب بمرض الصرع، وانفصلت عنه بعد أشهر قليلة، وبعد ذلك تزوجت من زوجها الثاني، وانفصلت عنه بسبب سوء المعاملة.

تزوجت أمل الشهراني للمرة الثالثة وأنجبت أبناءها الثلاثة، وعلى الرغم من إشادتها بأخلاق زوجها إلا أن الزواج لم يستمر وحدث الانفصال، وتعيش حالياً في فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية مع أبنائها.

وأعلنت من قبل أمل الشهراني أنها تعيش مع الأمريكي جوني لوكاستو، في منزل واحد دون زواج، لكن في يونيو الماضي أعلنت زواجها منه، دون الإفصاح عن التفاصيل.

ديانة أبناء أمل الشهراني

وردت أمل الشهراني عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، على سؤالها بشأن ديانتها وديانة أبنائها، وقالت إنها لم تغير دينها وأنها مسلمة، وأن هذا أمر لا جدال أو تشكيك فيه.

وعن ديانة أبنائها، قالت: أبنائي مسلمون بدرجة عميقة جدا جدا، حتى لا سمح الله إذا حد يتكلم عن الموت ولادي يذكرون الله جيدا ويخشونه، ويشهدون أن لا إله إلا الله، وأن محمدا عبد الله ورسوله".

أمل الشهراني تشكر زوجها جون

تعيش أمل الشهراني مع زوجها الأمريكي جوني لوكاستو، وكل حين تعبر الشهراني عن امتنانها لأبنائها وزوجها جون على صبرهم معاها طوال فترة تعليمها، وقالت في منشور طويل على "إنستقرام": ما شاء الله ربي بارك، شكراً لأطفالي، بيلسان وتولان ومعاذ، على صبركم، وتشجيعكم، واحترامكم لاختياراتي، شكرا لدعمكم، شكرا لحبكم الغير مشروط، شكرا لتجاوزكم الصعاب، شكرا لإصراركم، شكرا لإجتهادكم، شكرا لدموعكم حين أبكي، شكرا لضحكاتكم عندما ارقص، شكرا لكم لاهتمامكم بصحتكم وعلمكم والاستمرار بالنجاح يوم ورا يوم. أحبكم مثل ما أنتم، أحبكم بكل ما فيكم. فخورة بنفسي وفخورة بما وصلت له وفخورة بأني أمكم، أنتم الأب والأم والعائلة". 

وأرسلت رسالة إلى زوجها جوني: "أسأل نفسي كل يوم عن الشيء اللي سويته في هالحياة لأستحق رجلا مثلك. قوتك وطاقتك وصبرك ودوافعك وحبك لنا جميعا أنا وأولادي لا حدود له. نساند بعض في الأوقات الصعبة ونضحك مع بعض في كل الأوقات الجميلة. أنت دليل على أنه من الممكن الوثوق بالرجل والإيمان به. أنا وأطفالي محظوظون جدا لوجودك وسنواصل بناء عائلة صحية ومثقفة وناجحة معا إلى الأبد. نحبك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار