كريم عبد العزيز يتبرع بمقتنيات لصالح الأسر الأكثر احتياجاً

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أبريل 2024
كريم عبد العزيز يتبرع بمقتنيات لصالح الأسر الأكثر احتياجاً

تبرع الفنان المصري كريم عبد العزيز ببعض من المقتنيات الخاصة بأعماله الفنية لمزاد خيري بالولايات المتحدة الأمريكية لصالح مؤسسة راعي مصر بهدف دعم الأسر الأكثر احتياجًا في مصر.

كريم عبد العزيز يتبرع ببعض المقتنيات

شملت تبرعات الفنان كريم عبد العزيز "الطربوش"، الذي ظهر به خلال أحداث فيلم "كيرة والجن"، و"الشال" الذي ظهر به في فيلم "بيت الروبي".

كريم عبد العزيز

سيتم عرض مقتنيات كريم عبد العزيز للبيع بمزاد خيري في ولاية نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن المقرر ان يحضر المزاد نحو  3500 شخص من الجالية المصرية بالولايات المتحدة.

يشارك عدد كبير من الفنانين في المزاد الخيري بعدد من المقتنيات التي ظهروا بها خلال بعض أعمالهم الفنية، ومنهم: الفنان أحمد حلمي، إليسا، لبلبة، أسرة الفنانة الراحلة سعاد حسني وزوجة الفنان الراحل جورج سيدهم.

كريم عبد العزيز

يُذكر أن كريم عبد العزيز كان قد شارك في ماراثون دراما الماضي بأداء دور البطولة خلال المسلسل الرمضاني الأبرز "الحشاشين"، والذي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، حول شخصية "حسن الصباح" مؤسس وزعيم فرقة الحشاشين، التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

خلال تصريحات سابقة، أوضح كريم عبد العزيز إنه كان يشعر بالخوف من مسلسل الحشاشين في البداية، مضيفًا أنه لم يكن يستطيع أن يكره شخصية "حسن الصباح" لكنه كان يرى أنه لا بد أن يكرهها الجمهور، مشيراً إلى أن المشهد الأصعب بالنسبة له في المسلسل كان موت نجله الحسين. قال كريم عبد العزيز عن أول لحظاته مع مسلسل الحشاشين: "اترعبت لما جالي ورق المسلسل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار