خلال عرض "السندباد": كريم عبد العزيز يوجه كلمة إلى الجمهور السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 ديسمبر 2023
خلال عرض "السندباد": كريم عبد العزيز يوجه كلمة إلى الجمهور السعودي

احتفل الفنان المصري كريم عبد العزيز مع الجمهور السعودي بعرض مسرحية "السندباد"، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 خلال دورته الحالية.

كلمة كريم عبد العزيز للجمهور السعودي

وجّه كريم عبد العزيز بعد أول عرض للمسرحية التحية إلى الجمهور السعودي قائلاً: "أنتم شرفتونا ونورتونا... والله الواحد حاسس إنه مسابش بلده ودايماً السعودية بلدنا التاني، وعايز أشكر المملكة العربية السعودية، والهيئة العامة للترفيه، وحسن الاستقبال والضيافة، والدعم ليخرج العرض بهذه الصورة المبهرة، أوجه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ".

انطلقت عروض مسرحية "السندباد" هذا الأسبوع وتستمر حتى 28 من الشهر الجاري في عرض متواصل لمدة 10 أيام، على مسرح محمد العلي. من خلال مسرحية "السندباد" يعود كريم عبد العزيز إلى خشبة المسرح بعد غياب أكثر من 20 عاماً، وتشاركه في بطولة المسرحية مواطنته الفنانة نيللي كريم في تجربتها المسرحية الأولى. وقد شهدت العروض الأولى من مسرحية السندباد إقبالاً جماهيرياً كبيراً ورفعت لافتة كامل العدد.

مسرحية السندباد موسم الرياض

مسرحية السندباد

كانت الشركة المنظمة لفعاليات موسم الرياض قد أعلنت عن مسرحية "السندباد" ضمن العروض المشاركة في هذه الدورة. نشرت الصفحة الرسمية لفعاليات موسم الرياض البوستر الدعائي الأول لمسرحية "السندباد".

خلال مسرحية السندباد، يُجسد كريم عبد العزيز شخصية "عمر أبو الهول" الذي يختبئ من شخص في مقبرة قديمة، فيجد فيها سلسلة تعود به إلى زمن السندباد، ليقوم عمر بانتحال شخصية السندباد، وكأن السندباد قد عاد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة. ليعيش عمر بعد هذا حياة السندباد ومغامراته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار