الكبير أوي الحلقة 10: جوني يسرق مفتاح خزينة البنك

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مارس 2024
الكبير أوي الحلقة 10: جوني يسرق مفتاح خزينة البنك

 شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "الكبير أوي" الجزء الثامن والذي يقوم ببطولته الفنان المصري أحمد مكي، ويعرض على قناة On مجموعة من الأحداث المثيرة.

الحلقة العاشرة من مسلسل الكبير أوي

بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل الكبير أوي، بحدوث انفجار في البنك الذي يسرقه حزلقوم، والذي يقوم أحمد مكي بأداء دوره، والعصابة عندما قررت الشرطة الاقتحام، وذلك بسبب خرطوم أسطوانة الغاز التي أحضرتها الشرطة للعصابة من أجل طهي الطعام. لتظن الشرطة أن الانفجار مدبر من العصابة.

أيضًا، خلال الحلقة طلبت مربوحة، التي تقوم رحمة أحمد بأداء دورها، من ضابط الشرطة أن يحضر لها بعض الطلبات لتتمكن من توليد سيدة حامل من بين الرهائن في البنك.

من ناحية أخرى، تنكر جوني، الذي يقوم أحمد مكي أيضًا بأداء دوره،  وهجرس، الذي يقوم بأداء دوره محمد سلام، في هيئة طبيبين، ليتمكنا من سرقة مفتاح خزينة البنك من  مسؤول الخزن بعد أن تم احتجازه في المستشفى. قام جوني بسرقة متعلقات مسؤول الخزن من زوجته وهرب هو وهجرس.

شهدت الحلقة أيضًا، ذهاب الكبير، الذي يقوم أحمد مكي بأداء دوره ليبلغ الشرطة عن اختفاء زوجته وابنه. ليكتشف من خلال جهاز التلفاز أن العصابة التي تقوم بسرقة البنك مرتدية قناعًا يحمل ملامح وجهه.  ليصبح الكبير محل شك ويقوم الضابط بحبسه.

فكر جوني في طريقة يتمكن من خلالها إيصال مفتاح خزينة البنك لحزلقوم في الداخل، دون أن تمنعه الشرطة المحاصرة للبنك، ففكر في أن يضع المفتاح داخل بالونة ويطيرها في الجو لكي يأخذها حزلقوم وهو واقف على سطح البنك.

الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، يأتي المسلسل من تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار