كوبرا الحلقة الأخيرة: علي المحلاوي يثبت براءته ويكشف الأدلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أبريل 2024
كوبرا الحلقة الأخيرة: علي المحلاوي يثبت براءته ويكشف الأدلة

انتهت أحداث مسلسل كوبرا بإثبات علي المحلاوي، محمد عادل إمام، لبرائته وكشف الأدلة التي تكشف تورط الصحفي جمال هلال، محمود البزاوي، وعزيز الخيال، أيمن عزب، والمعلم شيخون، مجدي كامل.. إليك تفاصيل أحداث مسلسل كوبرا الحلقة الأخيرة.

كوبرا الحلقة الأخيرة

يصل كوبرا إلى الفتاة إيناس، التي يحتجزها عزيز الخيال بعد أن تأكد أنه لديها نسخة ثانية من الفيديو الذي يثبت ميوله غير السوية تجاه الأطفال واستغلاله لفتيات الملجأ الخاص به، وينجح كوبرا في تهريبها من المستشفى، وبمساعدة الضابط حازم، محمود عبد المغني، يتجهن إلى منزل إحدى الفتيات اللواتي يعرفهن الضابط حازم  ويقضين معها بعض أيام حتى تدبير أمورهن.

 أما الصحفي جمال هلال فيذهب له كوبرا بصحبة الضابط حازم، ويجبره على الاعتراف بمكان الجهاز الذي يحوي الفيديوهات المسيئة ويكشف التسجيلات التي تثبت تورط شيخون وهلال، وبعد محاولات كثيرة يعترف جمال هلال بمكان هذه الفيديوهات.

كوبرا

كما ينجح كوبرا بالتعاون مع الضابط حازم في الوصول لشريك لعزيز الخيال في نفس ميوله غير السوية تجاه فتيات الملجأ وبعد ضرب وإهانة له يعترف ويكشف مكان فيديوهات عزيز الخيال والفيديوهات التي تكشف الانتهاكات التي تعرضت لها الفتيات على يد عزيز الخيال وأصدقائه.

يحاول كوبرا إنقاذ فتيات الملجأ من انتهاكات عزيز الخيال، فيذهب بصحبة الفتاة إيناس، ثم يأتي عزيز الخيال لاصطياد فريسته الجديدة إلا أن موقف الفتيات هذه المرة مختلف فلم يعد الخوف مسيطراً عليهم بنفس الطريقة ليسأل عزيز الخيال منفعلاً عن الأمر قبل أن يكشف كوبرا نفسه وبأنه السبب وراء ذلك، ويتعدى بالضرب على عزيز الخيال انتقاماً لإيناس وزميلاتها، ويطلب منهن القصاص والانتقام من عزيز الخيال وهو ما يستجبن له بالفعل ليلقى عزيز الخيال نهايته على أيدي الفتيات حيث مات ضرباً.

كوبرا

تلقي الشرطة القبض على جمل هلال، الصحفي الفاسد الذي كان السبب فيما فعله المعلم شيخون في منال، شقيقة كوبرا الصغرى انتقاماً من الأخير، حيث اختطفها وصورها بدون ملابس، وتتحدث الصحف والبرامج عن الفضيحة المدوية لثلاثي الشر جمال هلال، المعلم شيخون، عزيز الخيال.

ينقل المعلم حربي، شقيق المعلم شيخون، عبد الرحمن، شقيق كوبرا إلى المكان الذي يختبئ فيه شقيقه، وهو ما يستفز الأخير ويجله يصب غضبه على شقيقه ويلومه على أنه أرسل أحد إلى المقر الذي يختبئ به ولا يريد الإفصاح عنه. وخلال مكالمة حادة بين المعلم وشقيقه يفاجأ شيخون ببرنامج تليفزيوني يكشف المسكوت عنه وهو ما يؤكد له أنه على وشك النهاية فيبدأ في تحسين الأوضاع مع شقيقه الذي أصبح السند الوحيد المتبقي له بعد تخلي رجاله عنه.

كوبرا

 يقرر كوبرا الانتقام من شيخون فيذهب له في المقر الكائن به، وتدور بينهم معركة حادة وسط النيران، ويضربه كوبرا بعنف بآلة حادة إلى أن وصلت الشرطة وألقت القبض على الثنائي ومعهم المعلم حربي، والذي قضت المحكمة بإعدامه على جريمة قتل أمن البنك.

يدور حوار بين الضابط حازم وكوبرا، فيخبره أن الندم لن يعيد الماضي ولن يصلح من الأمر في شيء، وعندما سأله الضابط حازم عن الأموال التي سرقت من البنك يخبره كوبرا بأنها احترقت وقت احتراق السيارة، فيقرر الضابط تصديقه.

يهرب كوبرا من السجن مجددا ليبدأ رحلة جديدة، مع صديقته، مي عز الدين والتي كانت ضيفة شرف الحلقة الأخيرة، ويتحدث الثنائي عن مغامراتهما معا٫ً ليقررا بعدها الهرب لبدء مغامرة جديدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار