شهاب ملح إنستقرام يعاتب الجمهور وينهار باكياً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
شهاب ملح إنستقرام يعاتب الجمهور وينهار باكياً

نشر شهاب ملح إنستقرام مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهر فيه باكياً وموجهاً رسالة حادة للجمهور، كما وجه مشهور منصات التواصل الاجتماعي رسالة غامضة لبعض الأشخاص.

وأثار شهاب ملح إنستقرام التساؤلات حول سبب الفيديو، خاصة وأنه وجه رسالة غامضة لبعض الأشخاص ليزيد من التساؤلات حول سبب الفيديو.

انهيار شهاب ملح إنستقرام

وقال شهاب ملح إنستقرام باكيا في مقطع الفيديو الذي نشره: "لوين راح توصلوني؟ جيت إيران بلشت من الصفر الله يخليكم بس اللي صار قبل 3 سنين من الكويت بيتكرر وانتهت السالفة.. أنا غبي غبي"، وانهار بعدها مشهور منصات التواصل الاجتماعي باكياً.

وأضاف موجهاً رسالته للجمهور بطريقة حادة قال شهاب ملح إنستجرام: "قولوا شهاب مو زين، قولوا أنا مو زين، اللي شهرتهم وينهم علشان يقولوا إنه شهاب مو زين، بيسكروا حسابي، عادي هعمل واحد جديد، وحساب راح يرجع بس من النهاردة ما هسمح لواحدة تيجي تنشهر على قفايا، شهرت ناس كتير على قفايا وانتهت، واللي يدوس لي على طرف راح يشوف".

وأثار شهاب ملح إنستقرام التساؤلات، فبينما اعتبر البعض أن مشهور منصات التواصل الاجتماعي يقدم وصلة تمثيلية رأى آخرون أنه تضرر من التعليقات التي جاءت على الفيديو المنشور أمس والذي ظهر فيه وسط مجموعة من الفتيات برقصة نسائية، حيث ظهر في الفيديو وهو يقول للفتيات: "شهاب رجال" لتعيد الفتيات تريد الجملة بطريقة غريب مكررين عبارة: "شهاب رجال". وربط البعض بين فيديو شهاب ملح إنستقرام وبين وصلة سخرية مروة راتب منه بعض نشره لصور غريبة لها، حيث نشرت مروة راتب صورة لشهاب ملح إنستقرام  ظهر فيها بوزن ممتلئ وشارب خفيف وعلقت على الصورة بكلمات ساخرة جاء فيها: "يا جماعة ضيعنا السواق مالنا اللي يشوفه يبلغنا بليز".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار