شهاب ملح يلتقى بوالده بعد ترحيله من الكويت منذ عامين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022
شهاب ملح يلتقى بوالده بعد ترحيله من الكويت منذ عامين

وثق مشهور سناب شات الإيراني، شهاب ملح، لحظة لقائه بوالده في المطار بعد عامين لم يرها بسبب ترحيله من الكويت على خلفية اتهامه بالتشبه بالنساء.

شهاب ملح يوثق لقاءه بوالدته

وظهر شهاب ملح في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات وهو يحتضن والدته في المطار بشدة، وبقى طوال الفيديو محتضنها معلقاً عليه: "لقاء أمي بعد سنتين".

ووجه شهاب ملح حديثه إلى والدته مرحباً بها، قائلاً: "حمد الله على السلامة نورتي نورتي بعد سنتين أول لقاء"، ولم يوضح شهاب ملح مكان الالتقاء بوالدته وهل تمكن من العودة إلى الكويت تحقيقاً لأمنيته التي أعلن عنها من قبل أم أن والدته هي التي سافرت له.

وانتقد الجمهور شهاب ملح لانشغاله خلال لحظة لقاء والدته بالتصوير والنشر على سناب شات، وجاءت التعليقات: "من شدة الشوق ما نسي تصوير السناب"، "هو يصور وواحد يصوره وهو يصور وخذلك من المشاعر المتناثرة الصناعية في أرجاء المكان"، "لو عشت اللحظة أحسن من ماسك تليفون"، "اهم شي يصور مهوسين بالتصوير"، "حتي وهو ملتقى به يصور ما يفوت شي".

ترحيل شهاب ملح من الكويت

ولم يرى شهاب ملح والدته منذ عامين بسبب ترحيله من الكويت على خلفية اتهامه بالتشبه بالنساء، إلا أنه صرح قريباً بأنه أنه لم يسجل ضده يوماً قضية مشينة في الكويت قائلاً: "ولا عمر لدي قضية في الكويت مسكوني في مكان فيه تشبه أو مخدرات وإلى اليوم ملفي نضيف "، مشدداً على أنه لم يدخل السجن مطلقا.

وأكد شهاب ملح أن السبب في إبعاده من الكويت كانت شكوى من إحدى مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي ملمحاً في حديثه إلى ليلى الكندري، واتهموه بعدها بالتشبه بالنساء.

واختتم شهاب ملح حديثه مشيراً إلى أنه التزم الصمت عندما صدر قرار بإبعاده من الكويت وكان قاصراً وقتها يبلغ 17 عاماً، وتابع: "طبعا قرار المحكمة الدستورية نحن نحترم القوانين ونحترم القرار بس ابي رأيكم بالموضوع".

شهاب ملح يكشف رغبته العودة للكويت

وكان شهاب ملح قد كشف قبل فترة عن عزمه العودة للكويت مجدداً بعد الأزمات التي تعرض لها أثناء تواجده فيها وصدور قرار بترحيله.

أزمة ترحيل شهاب ملح كانت في عام 2019 بعد أن ألقت السلطات الكويتية القبض على ملح إنستقرام بعد مقطع فيديو مع مها محمد، الفنانة الكويتية، وتم توجيه تهمة "إهانة الذات الإلهية".

وضع شهاب ملح في أحدى دور الرعاية الخاصة بالأحداث والمراهقين ولكنه أفرج عنه بعد 10 أيام إلا أن التهم الموجهة له تكررت في يوليو 2020، أصدرت السلطات الكويتية قرارها بترحيله  بعدما قام بتصوير مقطع قالت السلطات إنه يمثل تعدياً على قيم المجتمع الكويتي.

وبعد إبعاده هدد شهاب ملح إنستقرام بفضح الكثير من المشاهير وفقاً لما قال إنه يملكه من معلومات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار