رقص شهاب ملح على الطريقة الهندية يثير الجدل

  • تاريخ النشر: السبت، 08 مايو 2021
مقالات ذات صلة
شهاب ملح انستقرام يثير الجدل بالتشبه بالنساء بوصلة رقص ‎
شهاب ملح انستغرام يثير الجدل بإطلالة نسائية استثنائية‎
شهاب ملح إنستقرام يثير استغراب المتابعين بفيديو يصلي فيه

مازال شهاب ملح إنستقرام يثير الجدل في كل ظهور له على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر على تطبيق سناب شات فيديو له أثناء رقصة على الطريقة الهندية.

رقص شهاب ملح على الطريقة الهندية

فيديو شهاب ملح كان مثيراً للجدل خاصة أنه جاء بعد أيام من نشره لصور جديدة له بإطلالة تشبة النساء سواء أثناء جلوسه أو في وقفته التي تشبه الكثير من وضعيات البنات أثناء الصور.

وظهر شهاب ملح أثناء الفيديو يرقص على أغنية هندية مقلداً الحركات التي تقوم بها الفنانات الهنديات في الأفلام وهو ما أثار غضب كثير من المتابعين.

وانتقدت التعليقات طريقة رقص شهاب ملح ومحاولة تشبهه بالفتيات، وجاءت التعليقات:" الحمدلله يعرف يرقص احسن مني يلا يكون احسن اذا يخلو الرقص للرجال والحرمه تتفرج"، " ياربي أنا بروحي صاكته بلوك بالسناب عشان ما أشوف رقعة ويها. هالمرة أنتوا"، " العالم تخبلت والله الرقص للحريم مو للرجال".

شهاب ملح انستقرام يتشبه بالنساء

نشر شهاب ملح انستقرام مجموعة من الصور الخاصة به على موقع "انستقرام"، وهو يرتدي جمبسوت خامة جينز يشبه كثيرًا ما ترتديه البنات، مع كوتشي ملون، وقصة شعر بغرة كبيرة على جنب، حيث استخدم شهاب فلتر لإضافة مزيد من أحمر الشفاه والرموش وأحمر الخدود، حتى يشبه بشكل كبير السيدات، ولفتت هذه الإطلالة سخرية الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث جاءت العديد من التعليقات السلبية، فعلق أحدهم قائلًا : " اظاهر تمت عملية التحول بنجاح "، وأضاف الأخر :" هذا ولد ولا بنت ".

وليست هذه المرة الأولى لشهاب ملح البحر وهو يظهر بإطلالة تشبه النساء، فشهاب ملح إنستجرام ظهر في الصور وهو يرتدي بنطال رياضي باللون الأزرق ومع تي شيرت باللون الأسود وأضاف إلى البنطال حزام به حقائب صغيرة مما تسبب في جدل كبير لأن هذا الحزام يليق أكثر بالفتيات بخاصة مع طريقة تنسيقه مع البنطال بهذا الشكل.

شهاب ملح وجدته

ويعتبر شهاب ملح انستقرام واحد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت جدته لها نصيب كبير من هذه الشهرة بسبب ظهورها المستمر معه في الكثير من الفيديوهات، حيث فاجأ شهاب المتابعين بنشر مقطع فيديو مع جدته بعيد الحب، حيث أثار الفيديو جدل كبير وظهرت به جدة شهاب وهي تجلس جلس على طاولة وأمامها رأس ماشية تحتوي على شمع، ويقف بجانبها شخص يعزف على آلة الكمان، معلقاً عليه: "السؤال مسابقة ايفون ١٢ برو ماكس: كم عمر جدتي ؟" حيث أثار الجدل حول طريقتها الغريبة في الاحتفال بعيد الحب وتناول رأس ماشية بدل من وجود كعكة لعيد الحب، وهذا ما انتقده الكثير من المتابعين.