ما بين الكلاسيك والكاجوال: الأميرة رجوة الحسين تتألق بطريقة استثنائية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يناير 2024
ما بين الكلاسيك والكاجوال:  الأميرة رجوة الحسين تتألق بطريقة استثنائية

ظهرت الأميرة رجوة الحسين، مع زوجها الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، في أول زيارة رسمية منذ زواجهما، في منتصف العام الماضي.

الأميرة رجوة الحسين تخطف الأنظار

استطاعت الأميرة رجوة الحسين أن تخطف الأنظار فور ظهورها، حيث تبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورها مع الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، خلال الزيارة التي كانت في سنغافورة أمس الخميس.

ظهرت الأميرة رجوة بفستان أنيق وإطلالة بسيطة ساحرة مثلما تفعل دائماً في جميع إطلالتها منذ ظهورها الأول مع الأمير الحسين، والتي نالت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي والذين أكدوا على أناقتها وجمالها الدائمين.

حديث الأمير الحسين عن الأميرة رجوة

ظهرت الأميرة رجوة والأمير الحسين في إحدى الندوات وكانت ترتدي بدلة من اللون الوردي الهادئ وشعرها منسدلا على كتفيها، والتي تحدث فيها الأمير حسين عن قصة لقائهما، حيث أكد فيها على أن هذا السؤال يوجه لهما كثيراً، مردفاً: "أنا كان عندي زميله في المدرسة صاحبة رجوة، واتعرفت على رجوة من خلالها وعلى فكرة ما حكينا أو شوفنا بعض بعد ما أتعرفنا، وفي يوم هيك فيه شيء فكرني فيها وقررت أسأل عنها وسبحان الله صار النصيب، وأنا اعتبر حالي محظوظاً".

أناقة الأميرة رجوة الحسين

تتميز إطلالات الأميرة رجوة بالبساطة فلم تظهر بفستان غير مناسب أو به تطريز زيادة عن الحد، ولكنها في إطلالاتها وخاصة في صورة إعلان ارتباطها بالأمير الحسين، ويوم خطبتهما ويوم الحناء اعتمدت ارتداء فساتين من اللون الأبيض المنقوش ومزخرف بالورد بطريقة مختلفة وجديدة.

الأميرة رجوة بإطلالة كاجوال

لم تظهر الأميرة رجوة بالفساتين فقط، فقد ظهرت الأميرة رجوة بإطلالات أنيقة كاجوال في العديد من الزيارات والجولات التي ذهبت إليها مع الأمير الحسين فمنهم ظهورها بقميص بأكمام قصيرة عليه علم الأردن، وهو نفس القميص الذي ارتداه الأمير الحسين أثناء حضورهما لمباراة نهائي كرة السلة بين الأردن والمكسيك.

وأيضا ظهورها بفستان أنيق من الجينز وحزام أسود بسيط وشنطة سوداء، وحذاء رياضي أبيض، في إحدى الصور التي كانت تتوسط العائلة المالكة فيها، وارتدت فستاناً قريب الشبه من فستان الملكة رانيا الذي ارتدته وظهرت به في نفس الصورة.

الأميرة رجوة في زفاف طلال الصالح

كما ظهرت بإطلالة سوداء أثناء حضورها حفل زفاف طلال الصالح ابن الأميرة عالية، وأيضاً تألقت في حفل عقد القران الذي أقيم في أجواء عائلية، وتميز فستانها بقصة فضفاضة، واكتفت بإطلالتها الناعمة ولم تضع الكثير من المجوهرات، واختارت تصفيفة شعر نصف مرفوعة مع بساطة في وضع المكياج.

كما تألقت في الصورة التي نشرها الأمير الحسين لتهنئة المتابعين بالعيد بقميص من اللون الأبيض، به ورد منقوش من اللون الوردي، وتركت شعرها منسدل على كتفيها.

الأميرة رجوة ضمن قائمة الأكثر أناقة

جدير بالذكر أن الأميرة رجوة كانت قد تصدرت قائمة الأكثر أناقة حسبما جاء في تقرير النيويورك تايمز، الذي صدر في أواخر العام الماضي، وتحدث عن أكثر الأشخاص أناقة في جميع المجالات من بينهم السياسة والموسيقى والموضة والرياضة والفن.

كما ظهرت الأميرة رجوة والأمير الحسين من قبل في العديد من الزيارات والفعاليات غير الرسمية من ضمنها زيارتهم للولايات المتحدة الأمريكية مع جلالة الملك عبد الله الثاني، والملكة رانيا.

لمشاهدة أجمل إطلالات الأميرة رجوة، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار