رمضان 2024: هكذا صُنع قناع ماغي بو غصن في مسلسلها "ع أمل"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
رمضان 2024: هكذا صُنع قناع ماغي بو غصن في مسلسلها "ع أمل"

شاركت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، من كواليس تحضير قناعها الذي ترتديه في مسلسلها الرمضاني 2024 الذي يحمل اسم "ع أمل".

قناع ماغي بو غصن في "ع أمل"

ظهرت الفنانة اللبنانية وهي مغمضة عينيها ومستسلمة لخبير التجميل وهو يضع على وجهها المواد التي يُصنع منها القناع، والذي بدأ باللون الوردي، ووضعه على كامل وجهها ومنطقة الرقبة ثم وضع قناعاً آخر من اللون الأبيض حتى يأخد نفس حجم وجهها، ورسم عليه كل ملامح وجهها ليظهر في نهاية الفيديو جزء من إعلان المسلسل وهي تخلع القناع وتظهر وجهها الحقيقي وتبكي وقد تعرضت للعنف.

أوضحت بو غصن في نهاية الفيديو أن القناع من الصعب جداً أن يقدر أي شخص عليه، قائلة: "كتير صعبة مش مين ما كان بيقدر يعملها أنا كتير عم حارب حالي وأحكي مع حالي طوال فترة وضع الماسك".

شاهدوا الفيديو

كواليس الإعلان التشويقي لـ "ع أمل"

كما أوضحت ماغي بو غصن في تصريحات سابقة لها عبر موقع ET بالعربي كواليس الإعلان الأول للمسلسل والذي ظهر فيه انهيار العالم الوردي لشخصية "يسار"، التي تلعبها ماغي بو غصن خلال المسلسل وتحولها فجأة للعبة في يد من حولها، حيث قالت إن الجمهور من خلال الإعلان التشويقي الأول لمسلسل "ع أمل" بدأوا في تحليلي جزء من قصة العمل.

أشارت إلى أنها عملت على نفسها كثيراً وطورت منها، مؤكدة على أنها تحدت نفسها حتى تستطيع إتقان دورها في المسلسل، مشيرة إلى أنها رفضت أن تترك المشهد لدوبليرة مكانها وقررت أن تفعله هي، مضيفة أن المرأة لا تستطيع إظهار ما تشعر به للمجتمع ولكن تظهره للمقربين فقط: "لما نقول وجهين بيبقى وجه منيح وغيره ما منيح، لا مش هيك إحنا بنحكي عن الماسك اللي لابسينه بالمجتمع بين الناس اللي بنحب نفرجيه للناس ووجهنا الحقيقي اللي يمكن مبسوط أكتر بس بالإجمال عم بيكون حزين أكتر ومدمر أكثر".

يُذكر أن الفنانة ماغي بو غصن تلعب دور راقصة باليه في مسلسل "ع أمل" وهو ما ظهر في الإعلان التشويقي للعمل، ويطاردها 3 رجال وفي نهاية الإعلان تخلع القناع الذي ترتديه، المسلسل مكون من 30 حلقة، وهو من تأليف نادين جابر وإخراج رامي حنا وإنتاج شركة "إيغل فيلمز" ويشارك في البطولة الفنان  بديع أبو شقرا، مهيار خضور، والفنانة إلسا زغيب وكارول عبود، ومن المقرر أن يُعرض العمل طوال شهر رمضان على منصة شاهد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار