كريستيانو رونالدو يرقص على الشيلات السعودية أثناء تمارين اللياقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
كريستيانو رونالدو يرقص على الشيلات السعودية أثناء تمارين اللياقة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لنجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو، وهو يرقص على إحدى أغنيات الشيلات السعودية، أثناء قيامه رفقة عدد من لاعبي كرة القدم السعوديين بالتمارين الرياضية اللازمة للياقة.

رقص كريستيانو رونالدو

ظهر كريستيانو رونالدو رفقة عدد من زملائه من لاعبي نادي النصر السعودي الذي انضم إليه قبل أشهر، وهم يستمتعون بأداء التمارين الرياضية والإحماء، على أنغام الشيلات السعودية.

توقف الدون عن مواصلة التمرينات الخاصة، ووقف في وسط صالة التمارين ليرقص على أنغام الشيلة متفاعلا مع الإيقاع السريع المميز لهذه النوعية التراثية من الأغاني.

وشارك حمد فارس آل منصور، لاعب النصر السابق ونادي الأخدود حاليا، الفيديو المصور له مع رونالدو وهو يعلمه رقصة السعب النجراني وكتب معلقا على الفيديو "عاش أبو جونيور".

شاهدوا الفيديو

تفاعل عدد من النشطاء مع الفيديو المتداول، والذي وصفوه بالطريف وعبروا عن إعجابهم باندماج كريستيانو رونالدو في الثقافة والمجتمع السعودي بسلاسة.

وقال البعض في تعليقاتهم: "والله تم تهكير رونالدو بنجاح"، "هم جايبينه يساهم بتحقيق البطولات ولا يرقص لهم"، "جداً مرن في حياته ما شاء الله"، "لقد نجح كريستيانو بأن يكون إنسانًا عاديًا وهذه أعظم انتصاراته في هذا العام .. أظن أنه كان يبحث عن عاديته في سنواته الأخيرة لا أكثر وفي أوروبا لم يتعامل معه أحد بشكل عادي أبدًا ، المدربين على وجه الخصوص".

يذكر أن كريستيانو رونالدو تألق خلال مباراة نادي النصر السعودي أمام نادي الشباب أمس، والتي أقيمت ضمن الجولة الرابعة من دوري روشن لكرة القدم للمحترفين، وانتهت بنتيجة 4 مقابل لا شيء للنصر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار