نعمة الأفوكاتو الحلقة 3: صدمة جديدة وعرض سيغير حياتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مارس 2024 آخر تحديث: السبت، 16 مارس 2024
نعمة الأفوكاتو الحلقة 3: صدمة جديدة وعرض سيغير حياتها

شهدت الحلقة 3 من مسلسل نعمة الأفوكاتو تطور  جديداً في الأحداث، بعد أن التقت نعمة بزوجها في المحكمة عقب القبض عليه، فما بين تضليل لها وصدمة جديدة من زوجها إليك تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل نعمة الأفوكاتو.

وفي الحلقة السابقة حاولت نعمة تغيير حياة زوجها، أحمد زاهر، الذي قابل المعروف برد فعل غير متوقع جعلها تعيش حالة من الخذلان اليومي بسبب طريقته معها ونكرانه لوجودها، فضلاً عن تغير أولوياته.

نعمة الأفوكاتو الحلقة 3

بعد أن منحت نعمة زوجها 8 ملايين جنيه، وأوهمته بأنه كسب قضية الوقف، تغيرت حياة الثنائي، حيث أصبح الزوج لا يهتم بزوجته ويستغلها وجعل رفاهياته أولوية دون أن ينظر لاحتياجاتها وخلال الحلقة طلب زوج نعمة منها أن تذهب معه لاختيار سيارة جديدة، لتظن أنه سيهديها لها، إلا أن ما حدث خالف توقعاتها فبمجرد سؤالها عن سعر السيارة وتعليقها بأنها لا تريد سيارة فارهة رد زوجها قائلاً: "يا نعمة العربية دي ليا" لتحبس المحامية أنفاسها وتحاول تمالك دموعها.

حاول المقربون من نعمة تحذيرها بعدم التمادي في الأمر والبحث عن طرق تجعلها تنظر للأمور على حقيقتها إلا أنها ظلت متمسكة بوجهة نظرها بالدرجة التي جعلتها تتخلى عن ظنها الذي دعمته الشواهد بأنه يخونها، فتذهب نعمة لأمن الكازينو الذي كان يسهر فيه حسام في محاولة للتأكد من إن كان يسهر مع فتاة ويخونها أم لا إلا أن الأمن  يضللها وينفي وجود زوجها في الكازينو  وهو ما يجعل نعمة تطمئن ويرتاح قلبها  لتتغير بعدها معاملتها مع زوجها بعد أن تأكدت بأنه لا يخونها، وهو ما يغاير الواقع.

نعمة الأفوكاتو

 وفي المقابل تحاول أروى سكرتيرة المحامي الذي تعمل نعمة معه منذ سنوات التقرب من زوجها، والذي يستجيب سريعاً، فالسكرتيرة شاهدة على تحوله لمليونير في لحظة وتعرف أنه يمتلك أموالاً كثيرة.

تجمع الصدفة بين والد نعمة وزوجها، ويرى كل منهما السيارة الجديدة، فيظن الزوج أن نعمة سرقت جزءاً من أمواله من مكتب المحامي لشراء سيارة لوالدها، فيما يظن الأخير بأن نعمة اشترت له السيارة من أموال زوجها، فلكل منهم معلومة خاطئة أمدتهم بها نعمة، ليترك لها والدها السيارة رافضاً أن يحصل  على مال من زوج ابنته، أما الأخير فيذهب لمكتب المحامي مشككاً في ذمة زوجته.

وبعد نجاحها وفوزها في القضية التي ترافعت فيها لصالح ابن رجل الأعمال الشهير كمال الألفي، يحاول رجل الأعمال وابنه إقناع نعمة بأن تعمل لدى شركتهم، مقابل راتب شهري 200 ألف جنيه، في البداية ترفض إلا أنها توافق بعد ذلك، ولكن عند  كشفها العرض لزوجها رفض الأخير مبرراً ذلك بأنه لا يحب أن تعمل زوجته فتحاول نعمة تهدئته وتطلب تأجيل مناقشة الأمر.

نعمة الأفوكاتو

ومن بين مسلسلات رمضان 2024 هو مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي ينضم لسباق مسلسلات الـ15 حلقة وهو للمخرج  محمد سامي، وإنتاج مها سليم  ويشارك في بطولة نعمة الأفوكاتو   مي عمر، عماد زيادة، طارق النهري، أحمد زاهر، أروى جودة، لبنى ونس، أحمد ماجد، هدير عبدالناصر، محمد الدسوقي،  كمال أبو رية، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، سامي مغاوري، غادة فلفل، سلوى عثمان. كما يعرض المسلسل على  شاشة قنوات إم بي سي في تمام الساعة 10 مساءً وعلى شاشة قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة 1:30 صباحاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار