مشاعل الشحي بوجه شاحب من داخل المستشفى وتكشف تفاصيل أزمتها الصحية

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مارس 2021
مشاعل الشحي بوجه شاحب من داخل المستشفى وتكشف تفاصيل أزمتها الصحية
مقالات ذات صلة
زوج دانة الطويرش ووالدتها يفاجئانها على الهواء
زوج بلقيس فتحي يعلق على دعوى الخلع ضده للمرة الأولى
نجمات تخلين عن أزواجهن الخلع: بلقيس فتحي لم تكن الأولى

نشرت مشاعل الشحي الإعلامية الإماراتية عدد من الصور داخل المستشفى برفقة زوجها الإعلامي أحمد خميس حيث أكدت للجمهور أن حالتها الصحية تحسنت كثيراً بعد إصابتها بنزيف في العمود الفقري وهو ما تطلب خضوعها لأكثر من عملية جراحية، ليتفاعل معها الجمهور بشكل واسع وتمنوا لها الخير والسلامة.

مرض مشاعل الشحي

مشاعل الشحي أوضحت للجمهور تفاصيل أزمتها الصحية حيث قالت: الحمد الله طلعت من العملية، سويت عمليتين، لان كان فيني نزيف داخلي فـ العمود الفقري. وتابعت: الله انعم علي عمر جديد أعيشه، والمرحلة الجاية، راح ابتدئ بالعلاج الطبيعي عشان أرجع أمشي، دعواتكم.

كما أكدت للجمهور أنها لا تعرف سبب هذه المشكلة الصحية حيث قالت: والله ما أعرف من شو، لكن الدكتور قال لي من ثلاثة أشياء يا حادث قوي أو مضروبة أو شايلة أغراض ثقيلة، انتبهوا على نفسكم من هذول الشغلات والله لا يحط حد مكاني ويجرب هذي المعاناة الي حسيت بها.

وبعد رسائل الدعم التي حصلت عليها مشاعل الشحي حرصت على تقديم الشكر لكل من ساندها حيث قالت: شكرا وايد لكل اللي سأل عني فعلًا حسيت بحنان وتقدير تجاهكم والله يحفظكم يارب من كل شر وسامحوني، في حين علق زوجها أحمد خميس على صورها من داخل المشفى وقال: اللهم يامن تعيد المريض لصحته وتستجيب دعاء البائس اشفها وخفف عنها ورد اليها عافيتها اللهم اشفي زوجتي ومرضي المسلمين.

مشاعل الشحي حامل

وكانت مشاعل الشحي قد أثارت حيرة الجمهور حول احتمالية حملها بعد أن ظهرت بالكثير من الوزن الزائد في الفترة الأخيرة، كما لاحظ الجمهور انتفاخ وجهها لذلك ربط البعض بين مظهرها وبين حملها رغم أنها لم تعلن عن الأمر أو تلمح له بأي شكل.

أكثر ما زاد الشكوك حول حمل مشاعل الشحي هو إجابة كان قالها زوجها أحمد خميس عند سؤاله عن خططه لعام 2021، قال: أنا وزوجتي مستعدين نكون ماما وبابا، الأمر الذي أثار تفاعل النشطاء الذين انهالوا على المنشور بين من يتساءل إن كان يعني الرد، حمل مشاعل بطفلها الأول، أم أن الثنائي بدأ بالتفكير بشكل جدي في الإنجاب.