مفاجأة ضخمة من أحمد خميس لمشاعل الشحي بعيد الحب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 فبراير 2022
مفاجأة ضخمة من أحمد خميس لمشاعل الشحي بعيد الحب

وثّق الفنان الإماراتي أحمد خميس، مفاجأته التي حضرها لزوجته الإماراتية مشاعل الشحي بمناسبة عيد الحب ليعبر عن حبه وامتنانه لها.

مفاجأة ضخمة من أحمد خميس لمشاعل الشحي

وقال أحمد خميس في مقطع فيديو وثّقه عبر خاصية القصص المصورة ستوريز في حسابه بموقع وتطيبيق إنستقرام، إنه لا يحتفل عادة بالفلانتين، لكن انشغاله ومشاعل في الآونة الأخيرة، وتوقفه عن إهدائها الورود مدة أربعة أشهر، دفعه للتفكير بالاحتفال بعيد الحب.

وأضاف خميس أنه قرر إهداء زوجته 400 وردة، وذلك تعويضا عن توقفه في الأشهر الماضية عن إهدائها الورود، مؤكدا أن هديته مفاجأة لمشاعل، وهي لا تعرف بها.

وكتب خميس أيضاً: "فاجأت زوجتي بـ ٤٠٠ وردة، الحب لمن تحب ليس يوم ولا بوقت محدد، لكن بها اليوم قررت اهديج ٤٠٠ وردة والسبب أعوضك على الأيام والأوقات إلى ماعطيتهم لك".

فيما ظهرت مشاعل الشحي بإحدى الصور، ويبدو عليها آثار حمل، إذ تساءل متابعون عن حقيقة حملها، خاصة مع إعلان أحمد خميس قبل نحو أربعة أشهر عن حملها.

وعلقت الشحي على مفاجأة زوجها خميس، عبر حسابها في سناب شات، كتبت فيه: "أحلى مفاجأة وأحلى 400 وردة من حبيب عمري وقلبي".

حمل مشاعل الشحي

جدير بالذكر أنه أعلن أحمد خميس عن حمل مشاعل الشحي بعد أن نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه ترتدي جلباب منزلي وتسيير بخطوات بطيئة وبطن منتفخ قليلاً لكن سرعان ما تم حذف مقطع الفيديو.

وبنشر أحمد خميس خبر حملها كان هذا إعلاناً ضمنياً بتوقف الثنائي مشاعل الشحي وزوجها عن إثارة الجدل الذي أثاروه من قبل حول حقيقة حملها.

وعلق أحمد خميس على صورة لمشاعل الشحي قائلاً عبر حسابه في "إنستغرام"، قال فيه: "اللهم ارزقني بنت واجعلها تقية ذكية ليس في خلقها زيادة ولا نقصان واجعل عاقبتها إلى خير.. يارب تكون بنت".

وعلى عكس أمنية أحمد خميس، نشرت مشاعل الشحي صورة لها عبر حسابها على إنستغرام متمنية أن تجنب صبي، معلقة عليها: " اللهم ارزقني صبيًّا".

ومنذ مارس الماضي تعرضت مشاعل الشحي لوعكة صحية شديدة استمرت لمدة 3 أشهر بعد أن خضعت لعمليتين جراحيتين في العمود الفقري إثر نزيف داخلي.

وبعد فترة خرجت  مشاعل الشحي  من المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية تسببت في خضوعها لعملية جراحية، لتكشف الإعلامية الإماراتية تطورات حالتها الصحية في مقطع فيديو وجهت فيه رسالة إلى جمهورها.

وقالت مشاعل الشحي في فيديو كشفت فيه عن تطورات حالتها الصحية: "الحمد لله أنا خرجت من المستشفى واليوم ردة للبيت وهكمل علاج في البيت، عندي علاج طبيعي وعلاج وظيفي، وإن شالله الأيام الجاية أكون أقوى من الأول

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار