مكيدة لإحراج هيا الشعيبي بصور جريئة لفستانها بزفاف ابنة إلهام الفضالة!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 ديسمبر 2018
مكيدة لإحراج هيا الشعيبي بصور جريئة لفستانها بزفاف ابنة إلهام الفضالة!

كشفت الفنانة هيا الشعيبي عن المكيدة التي تتعرض لها في الخفاء، في محاولة لإحراجها بصور جريئة لفستانها الذي ارتدته في حفل زفاف ابنة الفنانة إلهام الفضالة.

هيا الشعيبي تحدثت لأول مرة مع متابعيها على سناب شات، عن المكيدة التي يحاول البعض نصبها لها من أجل إحراجها بصور جريئة لفستانها في زفاف ابنة إلهام الفضالة، حيث أن هناك مجهولين يحاولون التواصل مع خبيرة التجميل والمصور ومصفف الشعر الذين كانوا معها في الحفل، من أجل أن يرسلوا لهم صوراً لفستانها دون أي مؤثرات "فلتر" عليه.

وأبدت هيا الشعيبي غاضبها من محاول المجهولين للإيقاع بها، لترد عليهم بقوة كاشفة أن فستانها به بطانة من أسفله، إلى جانب أنها لا ترتدي فساتين عارية من الأساس فهي امرأة مصلية ولها أولاد وتتقي الله ولا تكشف جسمها.

وأضافت هيا الشعيبي أن المجهولين يرسلون رسائل للطاقم الذي ساعدها في إطلالتها في زفاف ابنة إلهام الفضالة على تطبيق "الواتس آب"، ويحاولون الإيقاع بهم من خلال الادعاء أنهم هي إلا أنها لا يتقنون طريقتها في الحديث فتم كشف أمرهم.

وأكدت هيا الشعيبي للجمهور أن هؤلاء المجهولون مهما حاولوا الإيقاع بها، لن يصلوا لأي أمر لأن كل الطاقم الذي ساعدها في إطلالتها في زفاف ابنة إلهام الفضالة قاموا بحظر أصحاب هذه الرسائل الغريبة.