نغم أخت مروة راتب تبهر المتابعين بجمالها فهل تتشابهان؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يوليو 2022
نغم أخت مروة راتب تبهر المتابعين بجمالها فهل تتشابهان؟

نشرت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه نغم، أخت مروة راتب، الفنانة السورية المقيمة في الإمارات.

وأبهرت نغم أخت مروة راتب المتابعين بملامحها وجمالها، وجعلتهم يكتشفون أوجه الشبه بينهما.

صحيح أن نغم أخت مروة راتب، ظهرت في مقطع الفيديو الذي انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تتجمل خلف فلتر، لم يظهر الكثير من ملامحها الحقيقية، ولكنها مع ذلك أبهرت المتابعين بملامحهما ووجهها المريح وبشرتها الناصعة وعينيها الجميلتين.

نغم أخت مروة راتب تبهر المتابعين بجمالها فهل تتشابهان؟

الجمهور يشيد بجمال نغم أخت مروة راتب:

ومن ضمن التعليقات التي جاءت على مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه نغم أخت مروة راتب، وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير نشره وتداوله، "الاثنين جميلات"، و"أحلى من مروة"، و"نريد صورة للجسم كامل كي نحكم"، و"نبغى من غير فلتر علشان نحكم".

فضلًا عن تعليقات منها "جميلة وناعمة"، و"الاتنين حلوات".

نغم أخت مروة راتب:

كان أول ظهور لنغم أخت مروة راتب، عام 2021. وتعد نغم الشقيقة الكبرى للفاشنيستا والممثلة السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب.

وظهرت نغم مع مروة راتب في المرة الأولى من خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في إحدى المحلات التجارية أثناء تسوقهما سوياً بالمتجر وتبادلا المغازلات.

وظهرت نغم الشقيقة الكبرى لمروة راتب في الفيديو الذي نشره أحد الأشخاص يبدو أنه صاحب المتجر وصديق قرب لمروة راتب.

وظهرت مروة في الفيديو بصحبة شقيقتها والتي بدأت مازحة أن الخجل التي يطغى على شقيتها تتمتع به أيضاً وأكدت أنها تكبرها في العمر.

وتبادلت كل من مروة راتب وشقيقتها نغم المغازلة وأطلقت كل واحدة على الأخرى أنها الأجمل والأحلى.

وحسب المتاح عن نغم أخت مروة راتب، عبر بعض المواقع الإلكترونية، فإنها تكبر أختها إذ تبلغ مروة الثلاثين من عمرها، ولكن لم يتم التصريح على عمر نغم، ولكن صرحت مروة أنها أصغر سنا من نغم وقالت إنها في عمرها الثلاثين، ولا يوجد فرق كبير بينهن ولذلك فمن المرجح أن تكون نغم في العقد الثالث من عمرها.

مروة راتب:

الممثلة مروة راتب، التي اشتهرت بإطلالاتها الجريئة وتصريحاتها الأكثر جراءة، هي ممثلة سورية الأصل، تقييم في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولدت في اليوم الخامس من شهر فبراير/شباط عام 1991مـ.

شاركت في أول عمل فني لها في مسلسل جمرة غضى الذي أذيع في عام 2006مـ، حيث قامت بدور فتون وبهذا المسلسل، جاء قيامها بهذا الدور بشكل جريء وناجح وهذا كان أولى خطوات مروة راتب في الشهرة،وفي عام 2009مـ شاركت في المسلسل أبلة نوره، الذي كان بمثابة مصباح علاء الدين لها، فمنذ ذلك المسلسل باتت تظهر كل عام بعمل درامي مختلف وجديد عن ما سبقه.

بعدها أبدت مروة راتب جميع اهتمامها لمواقع السوشيال ميديا أو ما تعرف باسم مواقع التواصل الاجتماعي، قامت بإجراء العديد من عمليات التجميل فقامت بنحت الخصر، مما تسبب مظهرها في زيادة أعداد المتابعين لها، ومن ثم تتعرض يوميا لعدد كبير من الاتهامات والانتقادات لها، ولكنها لم تبالي فبدأت مشوارها عبر حسابها الرسمي كعرضة أزياء، حيث إنها تعمل على إعطاء النصائح في صيحات الموضة والجمال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار